صلوح الجماني:الحركة الشعبية تخوض الانتخابات المحلية والجهوية المقبلة متشبعة بقيم المواطنة الحقة ومبادئ الحكامة


أخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2015 - 8:58 مساءً
صلوح الجماني:الحركة الشعبية تخوض الانتخابات المحلية والجهوية المقبلة متشبعة بقيم المواطنة  الحقة ومبادئ الحكامة

قال وكيل اللائحة البلديةللحركةالشعبية بالداخلة،   سيدي صلوح الجماني، إن الحركة ستخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المحلية  والجهوية لبوم رابع شتنبر المقبل، متشبعا بقيم المواطنة الحقة ومبادئ الحكامة  الجيدة، التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يؤكد عليها في العديد من  الخطابات السامية والتوجيهات الملكية النيرة.

  وأوضح الجماني،، أن الحزب، الذي  كان له شرف تدبير الشأن المحلي خلال الولاية الانتدابية السابقة، بادر الى صياغة  برنامج انتخابي محلييبتعد كل البعد عن الشعارات الرنانة والأهداف الفضفاضة“.

  ومن هذا المنطلق، يضيف السيد الجماني، فإن البرنامج الانتخابي للحركة الشعبية  بمدينة الداخلة سيشكل أرضية لترسيخ المكاسب المحققة طيلة الفترة الانتدابية  السابقة ووسيلة لمواصلة التغيير الذي قاده الحزب استجابة لتطلعات وانتظارات  الساكنة ، مؤكدا أن الحزبسيظل وفيا للمسار الذي سطره لذاته والذي ينبني أولا  وأخيرا على خدمة المصلحة العامة وخدمة المواطن“.

  كما أكد أن انخراط الحزب في هذا المسلسل الديمقراطي ليعد دليلا ساطعا على ما  تنعم به الأقاليم الجنوبية للمملكة من حرية في التعبير وانخراط لا مشروط في بناء  المؤسسات المنتخبة وصناعة القرار على المستويين المحلي والجهوي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.