شوشان: إتحاد أيت ملول “أقصي” بشرف أمام “لوصيكا”


أخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2015 - 12:11 مساءً
شوشان: إتحاد أيت ملول “أقصي” بشرف أمام “لوصيكا”

أكد المدرب التونسي فريد شوشان، أن فريق إتحاد أيت ملول لكرة القدم، أقصي بشرف، وبرأس مرفوع أمام أولمبيك خريبكة، وصيف بطل النسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث وقف الند للند، وكان في كثير من المناسبات قريبا من توقيع هدف التأهل إلى دور ثمن نهاية كأس العرش، خاصة بواسطة الحسن توفيق، وهشام الرموش، رغم طول المسافة، والتأخر في الإعلان عن اسم الملعب إلى غاية منتصف الأسبوع الماضي، ليعلم الجميع بأن الوجهة ستكون أرضية قصبة تادلة، وبشأن هذه الانطلاقة المحترمة أن تذكي حماس اللاعبين قبل أيام قليلة عن رفع ستار دوري الدرجة الثانية.

     وأضاف شوشان، في تصريحات صحفية أعقبت المواجهة التي أقيمت يوم (الجمعة) الماضي، بالملعب البلدي والرياضي بتادلة، أن إتحاد أيت ملول، غادر المنافسة الفضية، جراء تلقي مرمى الحارس نبيل بركاوي، لهدف عكسي خلال مباراة الذهاب التي التأمت بإنزكان، يوم (السبت) قبل المنصرم، وأحرزه المالي مامادو سيديبي، بدليل أن التعادل خيم على الموعدين معا، مما يؤكد أن فريقه مثل أندية دوري الدرجة الثانية، بشكل جيد، وأقلق راحة “لوصيكا” الذي يتوفر على عناصر متمرسة، ومنسجمة، ومزهوة بالعطاء المتميز للموسم الماضي، في انتظار تصحيح بعض النواقص، للظهور بوجه مشرف في البطولة الوطنية.

     شوشان في معرض حديثه، أكد أن النزال اتسم بصرامة تكتيكية، وبانتشار جيد للطرفين على رقعة التباري، رغم عامل الرياح القوية، والأرضية الاصطناعية المؤثرة، والحرارة المرتفعة، لأن القيادة كانت بيد إطارين تونسيين، أي بينه وبين أحمد العجلاني، والمهم أن إتحاد أيت ملول، قدم نفسه كفريق جاهز وعلى أهبة الاستعداد لدخول غمار دوري الدرجة الثانية، والانطلاقة بالديربي المحلي، أمام أولمبيك الدشيرة، بالملعب البلدي بإيزكان، قبل العودة إلى تادلة، لملاقاة شباب قصبة تادلة، بحثا عن استهلال طيب داخل وخارج القواعد.

     وأبرز شوشان، أن لديه مشروعا كبيرا يتجلى في المنافسة القوية على إحدى بطاقتي الصعود للبطولة الوطنية الاحترافية، بدليل أنه حافظ على النواة الحقيقية للمجموعة التي يقودها نبيل بركاوي، والحسن توفيق، وكريم أيت الدرهم، مع التطعيم بأربعة عناصر لديها خبرة في دوري الدرجة الثانية، أبرزها هشام الرموش، الوافد من شباب خنيفرة، بدليل أن الاستعدادات كانت مبكرة، في انتظار العودة إلى الملعب البلدي لأيت ملول، للنجاح في المهمة، والاستفادة من دفئ الجمهور الباحث عن تحقيق إنجاز غير مسبوق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.