“لوصيكا” يجهل مكان إقامة مباراته أمام الرشاد


أخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2015 - 12:15 مساءً
“لوصيكا” يجهل مكان إقامة مباراته  أمام الرشاد

ينتظر فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الإعلان عن مكان إقامة مباراة ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش، أمام الرشاد البرنوصي، والتي ستقام يوم غد (الثلاثاء)، بداية من الساعة الخامسة عصرا، إذ سيبقى الاختيار بين ملعبي مولاي رشيد، وتيسيما بالدار البيضاء، في انتظار الحسم النهائي صبيحة اليوم، بغية التعرف على الوجهة المقبلة، قبل مواجهة ثاني فريق ينتمي لدوري الدرجة الثانية، بعد إزاحة إتحاد أيت ملول، بفضل هدف المالي مامادو سيديبي، بإنزكان.

     ويبحث “لوصيكا” عن إقامة مباراته أمام الرشاد البرنوصي، فوق البساط الأخضر لملعب مولاي رشيد بالدار البيضاء، لحماية اللاعبين من الإصابات المؤثرة، قبل أربعة أيام عن افتتاح منافسات النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث يلاقي نهضة بركان، خارج القواعد، بدل تيسيما، المفتقد للجودة، ولكل شروط الصحة والسلامة، علما أن أبواب ملعب البرنوصي لا زالت مغلقة، في انتظار تثبيت العشب الاصطناعي، على أن يكون جاهزا قبل متم مشوار مرحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية.       

    وأجبر الرشاد البرنوصي، على استقبال سطاد المغربي، في آخر لحظة بملعب تيسيما بالدار البيضاء، عوض مولاي رشيد، الذي أعلن عنه سلفا من طرف لجنة البرمجة، وتحديدا أول أمس (السبت)، حيث تغلب بضربات الجزاء الترجيحية، ثمانية مقابل سبعة، بعد انتهاء نزالي ذهاب وإياب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، بدون أهداف، علما أن الأرضية أعاقت كثيرا السير العادي للاعبين الذين تضاعفت مشاكلهم، ومعاناتهم، خاصة من ناحية الاحتفاظ بالكرة، والمراوغة، والتصويب في اتجاه الحارسين، بسبب اقتلاع العشب من أماكن حساسة، وتعدد الحفر،  في غياب الصيانة المطلوبة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.