حزب النهج الديمقراطي يواصل مقاطعته لانتخابات وهذا ما قاله عن الانتخابات الجهوية والجماعية


أخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2015 - 5:49 مساءً
حزب النهج الديمقراطي يواصل مقاطعته لانتخابات وهذا ما قاله عن الانتخابات الجهوية والجماعية
ما زال حزب النهج الديمقراطي يواصل  مقاطعته للانتخابات، وهذا ما قالته الكتابة الوطنية في بلاغ لها:
الكتابة الوطنية
بلاغ:الكتابة الوطنية للنهج الديمقراطي تعتز بالتضامن الوطني والدولي وبالتجاوب
الجماهيري الواسع مع حملة المقاطعة وتدعو إلى تكثيف هذه الحملة
 
اجتمعت الكتابة الوطنية للنهج الديمقراطي يوم السبت 29 غشت 2015 حيث تدارست بشكل خاص مجريات الحملة الانتخابية الجارية وقررت إعلان ما يلي:
1) تحيي جميع مناضلات ومناضلي النهج الديمقراطي في مختلف الفروع الذين هبوا إلى مقاطعة مهزلة الانتخابات الجماعية والجهوية مقاطعة نشطة وملموسة في الميدان  وتحدوا جميع أشكال القمع من اعتقالات واسعة وتعنيف ومصادرة المنشورات والأعلام وغيرها،وجسدوا بذلك التقاليد الكفاحية المجيدة لمنظمة “إلى الأمام” كما أفشلوا وكسروا محاولات خلق إجماع مزيف آخر حول مسألة الانتخابات ونجحوا في تعرية وفضح الديمقراطية المخزنية.
2) تعبر عن اعتزازها بتجاوب جماهير واسعة مع الموقف من الانتخابات وحملة النهج الديمقراطي لمقاطعتها وتعاهد جماهير شعبنا الكادح على بذل كل الجهود على مساعدتها على بناء تنظيماتها الذاتية المستقلة لفرض مطالبها على طريق إقرار الديمقراطية في بلادنا.
3) تحيي عاليا التضامن الذي تلقاه تنظيمنا من طرف العديد من التنظيمات السياسية والجمعوية والشخصيات والفعاليات نذكر منها: دوليا،من تونس كل من حزب  العمال والوطنيين الديمقراطيين الموحد والتيار الشعبي والجبهة الشعبية  والتيار التقدمي بالكويت والحزب الشيوعي الفرنسي وجريدته والبديل التحرري الفرنسي وملتقى اليسار الإفريقي واتحاد الشعوب الكامروني والشبكة العربية لحقوق الإنسان ووطنيا،تضامن تيار المناضل-ة ورابطة العمل الشيوعي وكذا تضامن قيادات وطنية ومحلية من فيدرالية اليسار الديمقراطي وعدد من أطر وفروع مكوناتها وفعاليات وأطر من البديل الديمقراطي ومن العدل والإحسان وكذا تضامن العديد من الجمعيات وعلى رأسها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان.كما تعتز بالتغطية الإعلامية الدولية والوطنية الواسعة التي غطت حملتنا هاته وتوجه تحية تقدير لكل المنابر الإعلامية التي ساهمت في ذلك.
4) تدعو مناضلات ومناضلي النهج الديمقراطي والمتعاطفين معه إلى الاستمرار في حملة المقاطعة وتكثيفها فيما تبقى من الأيام وفق خطة النهج الديمقراطي .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.