بنكيران يواصل ارسال قذائفه: الياس العماري بانضي اغتنى من أموال المخدرات وهرب من المغرب وقت20 فبراير


أخر تحديث : الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 8:22 صباحًا
بنكيران يواصل ارسال قذائفه: الياس العماري بانضي اغتنى من أموال المخدرات وهرب من المغرب وقت20 فبراير

نال إلياس العماري، مسؤول حزب الأصالة والمعاصرة، حصته من الشتائم والاتهامات، في كلمة عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب المصباح مساء اليوم (الإثنين) بالمركب الرياضي بفاس.  إذ “نعته بـ”البانضي” الذي “اغتنى من مال المخدرات”، ساردا تفاصيل “هروبه” من المغرب إبان اندلاع احتجاجات 20 فبراير، مؤكدا أنه كاد يحول المغرب إلى “محرقة” شبيهة بما وقع بتونس.

وزاد بنكيران إنه “كان باغي يدينا للهاوية”، و”كان يتحكم في رجالات الدولة”، مؤكدا “دابا خرجناه بحال شي حنش من الغار” وترشح في الحسيمة، مضيفا بنبرة لا تخلو من سخرية “واقيلا هذا هو اللي خرج على شباط باش خرج من الحكومة”، مؤكدا أن شباط سليط اللسان، مستغربا عدم نهجه الهجومات نفسها مع هذا الشخص لا سيما بعد أحداث السمارة.

ولم يفوت بنكيران الفرصة للحديث عن مصطفى البكوري الأمين العام لحزب الجرار، الذي قال إنه صديق حميم لكن ذلك لا يمنع من انتقاده، واصفا إياه بـ”الكركوز” في يد العماري، مخاطبا إياه بكون الزعامة السياسية، تقتضي التضحيات وسنوات طويلة من نكران الذات، قائلا “أنت مجهول السياسة”، لأنه لا يجب “أن تكون سياسيا في سبعة أيام”.

عن الجريدة24

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • لحسن عبدي