أولمبيك خريبكة يعول على خبرة واحد من أبرز المؤطرين وطنيا وقاريا


أخر تحديث : الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 10:55 صباحًا
أولمبيك خريبكة يعول على خبرة واحد من أبرز المؤطرين وطنيا وقاريا

نجح فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، في حسم تعاقده مع الإطار الوطني عبد الرزاق الشليح، الذي أصبح مديرا تقنيا للفئات الصغرى، بغية الاستفادة من تجاربه المتعددة، التي راكمها سواء على الصعيد الوطني، أو الخارجي، بدليل أن المفاوضات تطلبت وقتا طويلا، قبل توقيع العقد مؤخرا، مما جعله يباشر مهامه في مراحلها الأولى، خاصة التعرف على الهيكلة الإدارية، والتقنية، والوقوف على مختلف الفئات العمرية التي تبحث عن توهجها، وعودتها إلى عهدها السابق، خاصة صنف الشبان الذي نال لقب الدوري المغربي، في مناسبتين.

     وحسب إفادة مصادر جيدة الإطلاع، فإن عبد الرزاق الشليح، أمضى عقدا احترافيا، سيشرف من خلاله على الإدارة التقنية للفئات الصغرى لأولمبيك خريبكة، لمدة موسمين، وهو المنصب الذي ظل شاغرا خلال السنوات الماضية، كما أن مسؤولي “لوصيكا” يعولون وقبل أي وقت مضى على تأطير وتكوين الخلف، بغية سد الخصاص، والاعتماد على خدماته مستقبلا، والتقليص من حجم التعاقدات سواء الشتوية أو الصيفية، علما أن حسن اجاي بذل مجهودات كبيرة خلال الموسم الماضي، عندما كان رئيسا للجنة الشبان، ومديرا لمركز التكوين، إذ في عهده بات نجيب كومية، رسميا، رفقة يوسف الجمعاوي، في انتظار حمزة القلعي، وصلاح دامين، وحكيم الطاهوري، ونجيب معتني.

     يشار إلى أن عبد الرزاق الشليح، الذي تخرج من معهد مولاي رشيد للرياضات سنة 1983، يعد من خيرة مؤطري كرة القدم الوطنية، حيث سبق له أن درب عددا من الأندية المغربية، والعربية، والإفريقية، قبل تكليفه بتأطير المنتخب الوطني للفتيان، كما عمل مساعدا لمدرب منتخب الشبان والأمل الذي احتل المرتبة الثانية في الألعاب الفرنكفونية سنة 1989، وشغل منصب مدير تقني بنادي العين الإماراتي لمدة ثلاث سنوات، علما أنه يعتمد لدى الاتحاد الدولي، كباحث في ميدان كرة القدم، إثر دراسته المقترحة حول موضوع: “ممارسة كرة القدم النسوية في العالمين العربي والإسلامي”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.