الكوكب “يستنجد” بالحارس بادة أمام الرجاء بعد طرد أوزوكا بتادلة


أخر تحديث : الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 10:57 صباحًا
الكوكب “يستنجد” بالحارس بادة أمام الرجاء بعد طرد أوزوكا بتادلة

يستنجد المدرب هشام الدميعي، بالحارس عصام بادة، في شباك فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، خلال مباراة ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش، أمام الرجاء البيضاوي، والتي تقام يوم غد (الأربعاء)، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في غياب الرسمي محمد أوزوكا، الذي تلقى الورقة الحمراء أمام شباب قصبة تادلة، يوم (السبت) الماضي، في نزال إياب دور سدس عشر المنافسة الفضية، بعد لمس الكرة باليد خارج مساحة العملية، (د75)، إذ لم يتردد الحكم منير الرحماني، المنتمي لعصبة الدار البيضاء الكبرى، في إبعاده عن المواجهة، التي انتهت بفوز “الكاسيم”، بهدفين لواحد.

     وتتخوف فعاليات الكوكب المراكشي، من أول دخول رسمي للحارس عصام بادة، وهو القادم قبل شهر ونصف، من الفتح الرياضي، بدليل أنه غاب عن التنافسية منذ منتصف الموسم الماضي، عندما تعرض لكسر مزدوج في القدم، خلال مرحلة الإعداد لمنافسات الإياب، كما أنه لا زال يشحن بطارياته، ليكون على أتم الاستعداد لحمل قفازات فريق النخيل، خاصة أن المواجهة أمام الرجاء البيضاوي، صعبة للغاية، بدليل أنه سيكون في امتحان عسير، أمام مجموعة من العناصر المتمرسة، بقيادة عبد الإله الحافيظي، ويوسف القديوي، علما أن “الكاسيم” يؤدي غاليا ضريبة تسريح علي المحمدي، إلى نهضة بركان.

     من جهة أخرى، سيفتقد حسنية أكادير، لخدمات حارسه الرسمي فهد الأحمدي، الذي تعرض لإصابة صعبة في الرأس، بعد مضي ربع ساعة من المواجهة الأخيرة، التي أقصت ممثل سوس، على يد الدفاع الحسني الجديدي، من منافسات كأس العرش، بضربات الجزاء الترجيحية، أربعة لواحد، والتي أقيمت يوم (السبت) الماضي، بملعب “أدرار”، ليجبر المدرب عبد الهادي السكتيوي، على إقحام الشاب إسماعيل قاموم، الذي قاوم الهجمات المسترسلة لأيوب نناح، وزكرياء حدراف، وإن تلقى هدفا من الإيفواري طوبيو كوليبالي، (د62)، علما أنه لم يفلح في صد ولو ضربة جزاء واحدة في مرحلة الحسم.

     ويعد حسينة أكادير، واحدا من الأندية الوطنية، التي تعاني من غياب تعدد حراس المرمى، بعد تسريح جمال لامين، الذي وقع للمغرب الفاسي، وخضوع هشام المجهد، للجراحة على مستوى القدم، في انتظار التعاقد مع حارس جديد، قيل بأنه سيأتي من الرشاد البرنوصي، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية، وقبل ذلك سيواصل إسماعيل قاموم حمل قفازات الرسمية في شباك ممثل سوس، في افتتاح النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم (السبت) المقبل، انطلاقا من السادسة والنصف مساء، أمام شباب الريف الحسيمي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.