حليمة العسالي تدخل في مسيرة كبرى رفقة الحيطي الى أجلموس وآلاف المواطنين يهتفون بحزب الحركة الشعبية


أخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2015 - 10:12 صباحًا
حليمة العسالي تدخل في مسيرة كبرى رفقة الحيطي الى أجلموس وآلاف المواطنين يهتفون بحزب الحركة الشعبية

سياسي: اجلموس

تصوير: ابراهيم ايت الحنا

شهدت جماعة اجلموس التابعة لاقليم الخنيفرة مساء يوم الاربعاء، حدثا تاريخيا وتحولت الى قبلة لمناضلين من شباب ونساء وشيوخ حجوا الى اجلموس من اجل حضور التجمع الجماهيري الحاشد الذي نظمه حزب الحركة الشعبية وترأسته القيادية في حزب الحركة الشعبية حليمة العسالي وحضرته وزيرة البيئة حكيمة الحيطي.

unnamed (12)

واختار انصار الحركة الشعبية النزول بقوة وباللألاف لدعم مرشحي الحركة بالجماعة التي تعتبر قلعة حركية امازيغية بامتياز.

فيديو

وقالت  حليمة عسالي  في مهرجان خطابي حاشد  وسط هتاف الجماهير سوا اليوم سوا غدا الحركة ولابدا ،،،،واستعرضت باللغة الامازيغية امكانيات جهة بني ملال خنيفرة وما تزخر به من ثروات مثل الفوسفاط والشمندر والليمون وتحذر الناخبين من المرشحين الكاذبين..

unnamed (9)

ودعت العسالي، وسط شعارات قوية وحضور تابع كلمتها بالتصفيقات،  الناخبين الى تحكيم ضمائرهم  وهو ما جعل الجماهير تتجاوب مع كلمتها….ها هيا هيا المراة الحركية في اشارة لحليمة العسالي.

unnamed (10)

واضافت العسالي، ان خنيفرة وسكان جهة بني ملال خنيفرة ينتظرون اشياء كثيرة على ارض الواقع، ولهم انتظارات في مجالات الصحة والتعليم والتشغيل والاسثثمار والبيئة …وهو ما يتطلب اختيار مرشحين ومرشحات لهم من الكفاءة والخبرة والنزاهة والشفافية ما يجهل الجهة تكون قاطرة التنمية.

unnamed (13)

وعبر العديد من الحركيين والحركيات في اجلموس، عن دعمه لترشح حليمة العسالي كوكيلة حزب الحركة الشعبية بجهة بني ملال خنيفرة، وقالوا انهم سيسادنوها لتكون في رئاسة الجهة، وان يرأسها حزب الحركة الشعبية.

unnamed (14)

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.