إصابة “الزومي” في الكتف “تحرج” رجاء بني ملال


أخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2015 - 12:07 مساءً
إصابة “الزومي” في الكتف “تحرج” رجاء بني ملال

تلقى فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، ضربة موجعة، بعد التأكد من الإصابة الصعبة التي تعرض لها الحارس عبد الحق الزومي، على مستوى الكتف، وتحديدا خلال الحصص الاستهلالية لهذا الأسبوع، والتي تقام بالمركب الشرفي بمنطقة عين أسردون، خاصة أن المدرب محمد الأشهبي، كان يعول عليه بشكل كبير جدا، للدفاع عن المرمى الملالية خلال منافسات دوري الدرجة الثانية، بغية التخلص من معاناة الموسمين الماضيين، والبحث عن العودة من جديد إلى البطولة الوطنية الاحترافية، الذي غاب عنها منذ موسم (2013/2012).

     وسيضطر عبد الحق الزومي، القادم خلال فترة “الميركاتو” الصيفي الحالي، من النادي المكناسي، للغياب عن مواعيد افتتاح دوري الدرجة الثانية،  حيث يستقبل رجاء بني ملال، على أرضه، وأمام جمهوره، وداد تمارة، ويرحل إلى مركب فاس الكبير، وفي الانتظار وداد فاس، وبالتالي سيقوم المدرب محمد الأشهبي، بتجهيز الحارس البديل أشرف الزاهير، الممارس السابق أيضا بصفوف “الكوديم”، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، علما أن الفريق الملالي، توج كثاني أحسن دفاع في الموسم الماضي، حيث تلقت شباك رفيق خرباش، ويوسف بوطربوش، 16 هدفا، أي خلف إتحاد طنجة، الذي لم يستقبل سوى 11 توقيعا.

     وفي سياق متصل، تعاقد رجاء بني ملال، مع 18 لاعبا دفعة واحدة، ويتعلق الأمر بعبد الحق الزومي، وأشرف الزاهير، من النادي المكناسي، وأحمد فتحي، من شباب تادلة، وحسن المسكيني، ومامادو اديانغ، وفريداي مانتيس، من شباب هوارة، وأبو بكار صديق دومبيا، من مولودية ميسور، وفؤاد الطلحاوي، من شباب الحسيمة، ويونس الديب، ومحمد الناصيري، من المغرب الفاسي، وحمزة الفليجي، وعادل فرجاني، وعدنان محسن، من إتحاد طنجة، ويوسف عبودة، من “الواف”، وأمين المزالني، من مولودية وجدة، وسعد أزعري، من وداد طنجة، والمهدي شديد، من النادي القنيطري، ورياض كرام، من يوسفية برشيد. 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.