الاتحاد الاشتراكي يستعرض حضوره وقوته ويخرج في مسيرة تجاوزت 10آلاف مشارك وجاب شوارعها ألف سيارة و500 دراجة نارية


أخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2015 - 10:41 مساءً
الاتحاد الاشتراكي يستعرض حضوره وقوته ويخرج في مسيرة تجاوزت 10آلاف مشارك وجاب شوارعها ألف سيارة و500 دراجة نارية

خرج الوادنونيون في مسيرة ضخمة قدرت بعشرة آلاف، من مواطني ومواطنات كلميم وادي نون رافعين شعارات تدعو للتصويت لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من أجل التنمية واستكمالا للأوراش التي حققت على مستوى بلدية كلميم ، ورددت الهتافات أن التغيير الذي طال كلميم في الطرقات والشوارع وملاعب القرب والمسابح وقصر المؤتمرات والاسواق التقليدية والعصرية والمباني والحدائق والبيئة بصفة عامة ينبغي أن يعم كافة الجهة التي يترشح لها باسم الاتحاد عضو المكتب السياسي للاتحاد ورئيس المجلس البلدي وعضو الغرفة الثانية بمجلس المستشارين عبد الوهاب بلفقيه. وحج صباح المسيرة التي انطلقت من الخامسة الى الثامنة ليلا، قنوات إعلامية وطنية ودولية وقفت عند هذه المشاريع مسجلة بذلك الإستراتيجية التنموية التي حققها الاتحاد الاشتراكي على مستوى كلميم كما سجلت البرنامج التنموي الذي يقدمه الحزب على مستوى الجهة انسجما مع تطلعات المنطقة في التنمية ومواصلة الركب باستكمال الاوراش وجلب الاستثمارات. وسجل المتتبعون 1000 سيارة و500 دراجة نارية جابت المدية بكافة أحيائها كما سجلوا ترحيب الساكنة بزغاريد النساء وهتاف الشباب من أجل حزب الوردة.ويذكر أن حزب الاحرار خرج في مسيرة قبل ثلاث أيام بقيادة مباركة بوعيدة وصلاح الدين مزوار لم تتعدى 500 مشارك، كما خرجت مسيرة باهتة لحزب العدالة والتنمية في اليوم الأخير من الحملة الانتخابية لم تتجاوز 300 مشارك. وبذلك يكون الاتحاد الاشتراكي سيد موقفه قبل التوجه غدا الى صناديق الاقتراع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.