swiss replica watches
قيادي حركي: أولباشا فشل في كل شيء ولو كان سياسيا لترشح لانتخابات بدل التصريحات الفارغة – سياسي

قيادي حركي: أولباشا فشل في كل شيء ولو كان سياسيا لترشح لانتخابات بدل التصريحات الفارغة

قال قيادي حركي في تصريح خص به”سياسي”، ان الحركيين والحركيات قاموا بحملة انتخابية نظيفة، واليوم يتوجهون لصناديق الاقتراع للتصويت ولاختيار مرشحيهم، من اجل المساهمة في التغيير وبناء مغرب المؤسسات وجماعات قروية وحضرية جديدة بروح التنمية والتقدم، ولجهات تحقق ما جاءبه الدستور الجديد وتساهم في خلق فرص للشغل والتنمية والاسثثمار.

واكد القيادي الحركي، انه في الوقت الذي ينزل فيه الحركيين والحركيات الى الميدان والى الجبال في الاطلس والصحراء والقرى والمداشر والمدن من اجل التواصل مع المواطنين وتقديم برنامج الحزب، يخرج بعض ” الفاشلين” مممن تجاوزهم تاريخ الحركة الشعبية، ويدلون بتصريحات ضد قيادي ومرشحي حزب السنبلة.

واضاف متحدت” سياسي” ان ما قال سعيد اولباشا في تصريح لقناة الكترونية، يعد غريبا وخارج السياق، باعتبار ان اولباشا فشل ولم يقم حتى بالترشح في الانتخابات الجماعية في بلدته الصفاصيف او حي يعقوب المنصور بالرباط، لكون لا احد يعرفه، خصوصا وان ساكنة يعقوب المنصور بالرباط تتذكر سوء التسيير والتدبير الذي قام به اولباشا لما كان مستشارا بها.

واكد القيادي الحركي، ان اولباشا لم كان سياسيا فعليا ويطمح الى التغيير، لترشح كمستقل، كما فعل بعض السياسيين الذين لهم مشاكلهم مع احزابهم، لكن اولباشا لم تعد تربطه بحزب الحركة اية علاقة تنظيمية.

وختم متحدتنا،في القول ان اولباشا فشل في كل شيء، واليوم لم يعد له وجود سوى تصريحاته الفارغة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*