تنافس قوي بين الحركة الشعبية والاستقلال في الانتخابات الجهوية بإقليم وادي الذهب
 



أخر تحديث : السبت 5 سبتمبر 2015 - 12:05 مساءً
تنافس قوي بين الحركة الشعبية والاستقلال في الانتخابات الجهوية بإقليم وادي الذهب
	


فاز حزبا الحركة الشعبية والاستقلال بخمسة مقاعد  لكل واحد منهما من أصل 16 مقعدا على  مستوى إقليم وادي الذهب خلال الانتخابات  الجهوية التي جرت أمس الجمعة.

وحسب النتائج الجزئية لهذه الانتخابات التي أعلن عنها صباح اليوم السبت بمقر  ولاية جهة وادي الذهب الكويرة، فان نسبة المشاركة بإقليم وادي الذهب بلغت 90ر46 في  المائة.

وتصدر نتائج هذه الانتخابات كل من حزب الحركة الشعبية ، الذي حاز على خمسة آلاف  وخمسمائة وسبع وخمسون صوتا، أهلته للظفر بخمسة مقاعد، وحزب الاستقلال حاز على  أربعة آلاف وستمائة وستة وأربعون صوتا أهلته للظفر بخمسة مقاعد .

وحصل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية خلال هذا الاقتراع على 2359 صوتا  أهلته للظفر بمقعدين اثنين ، يليه حزب الأصالة والمعاصرة ب 2071 صوتا أهلته للظفر  بمقعدين اثنين ، ثم حزب العدالة والتنمية ب 1636 صوتا أهلته للظفر بمقعدين اثنين.  يذكر أن عدد المقاعد المخصصة لهذه لدائرة الانتخابية بلغ ستة عشرة مقعدا، فيما  بلغ عدد الأصوات المعبر عنها19 الف و 127 صوتا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.