حزب العدالة والتنمية يتصدر قائمة الفائزين بجهة الرباط القنيطرة


أخر تحديث : السبت 5 سبتمبر 2015 - 8:24 صباحًا
حزب العدالة والتنمية يتصدر قائمة  الفائزين بجهة الرباط القنيطرة

تصدرحزبا لعدالةو التنميةقائمةالأحزابالمتنافسة  في إطار الانتخابات الجهوية التي جرت أمس الجمعة، على مستوى جهة الرباطسلا  القنيطرة، بنسبة بلغت 25 بالمائة حسب النتائج الجزئية التي تم الإعلان عنها.

وأظهرت النتائج الجزئية، التي تم الإعلان عنها اليوم السبت، أن حزب الاصالة  والمعاصرة حل في المرتبة الثانية ب14 بالمائة، متبوعا بحزب التجمع الوطني للأحرار  ب9 بالمائة، ثم الاتحاد الدستوري ب8 بالمائة، وحزب التقدم والاشتراكية ب6 بالمائة،  فالحركة الديمقراطية الاجتماعية ب2 بالمائة، ثم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية  ب1 بالمائة.

وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات الجهوية على صعيد جهة الرباطسلا  القنيطرة، 50 في المائة حسب النتائج الجزئية المعلن عنها.

يذكر أن مجلس جهة الرباطسلاالقنيطرة يتكون من 75 عضوا، 27 منهم سيتم  انتخابهم ضمن الجزء المخصص لفائدة النساء، موزعين على عمالات الرباط وسلا  والقنيطرة، ب12 مقعدا لكل عمالة، و11 مقعدا لعمالة الصخيرات تمارة، و10 مقاعد لكل  من إقليمي الخميسات وسيدي قاسم، و8 مقاعد لإقليم سيدي سليمان.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.