العجلاني اعتبره رجل المباراة أمام نهضة بركان بعد صده لثلاث كرات حاسمة


أخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2015 - 12:18 مساءً
العجلاني اعتبره رجل المباراة أمام نهضة بركان بعد صده لثلاث كرات حاسمة

اعلن الحارس حمزة معتمد، عن انطلاقته من الملعب البلدي ببركان، خلال المواجهة التي أقيمت أول أمس (الأحد)، في افتتاح النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث ساهم في عودة فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بالتعادل السلبي، من أمام نهضة بركان، حيث تصدى لثلاث محاولات غاية في الصعوبة، خاصة في الجولة الثانية، عن طريق المالي شيبان تراوري، والعربي الناجي، وأمين الكاس، ليكون أحسن معوض للرسمي محمد أمين البورقادي، العائد صبيحة نفس اليوم، من ساوتومي وبرينسيب، حيث اعتمده بادو الزاكي، حارسا ثالثا، بعد منير المحمدي، وياسين بونو، في انتظار قمة الدورة الثانية، أمام الوداد البيضاوي، يوم (الأحد) المقبل، بداية من الساعة الخامسة والربع.

     وأشاد المدرب التونسي أحمد العجلاني، كثيرا، بالحارس حمزة معتمد، إلى درجة أنه اعتبره رجل المباراة الأخيرة أمام الفريق البرتقالي، وصاحب الفضل الكبير في العودة بالتعادل بدون أهداف، خاصة عندما تصدى لكرة حاسمة، في آخر الأنفاس، ليؤكد جاهزيته للدفاع عن مرمى “لوصيكا”، خلفا للرسمي محمد أمين البورقادي، كما تلقى العناق، والتحية، من باقي زملائه، في مقدمتهم قائد خط الدفاع، الإيفواري إبراهيما باكايوكو، علما أنه خاض مباراتي ذهاب وإياب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، ولم يتلق سوى هدفا واحدا، أمام إتحاد أيت ملول، بواسطة ضربة جزاء، نالها هشام الرموش، القادم من شباب خنيفرة.

    وعلى ذكر حراس المرمى، فقد سارعت إدارة أولمبيك خريبكة، لتأهيل عبد الله بنعلي، الذي يحمل قفازات فئة الأمل، بقيادة المدرب سعيد خمليش، ليجاور كرسي الاحتياط، خلال مباراة المحطة الأولى من النسخة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية، أمام نهضة بركان، بقرار من أحمد العجلاني، وأيضا مروض الحراس، رضوان بنشتيوي، في انتظار التوقيع الرسمي مع إلياس البرهمي، الذي يعاني الأمرين، جراء عدم توصله بأوراقه من إتحاد تاونات، المنتمي لهواة الدرجة الأولى، علما أنه جاور “لوصيكا”، منذ الشروع في فترات التحضير للموسم الحالي، والتي انطلقت في السادس من شهر يوليوز الماضي. 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.