الطاوسي غاضب من تصرفات الدحماني في انطلاقة صعبة ل”الماص”


أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 9:34 صباحًا
الطاوسي غاضب من تصرفات الدحماني في انطلاقة صعبة ل”الماص”

تعرض لاعب خط الوسط، حبيب الله الدحماني، لعقوبة قاسية، تتجلى في إبعاده عن التركيبة البشرية لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، التي خاضت أول أمس (السبت)، مباراة افتتاح النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، أمام إتحاد طنجة، والمنتهية بهزيمة “الماص” بثنائية، عبد الصمد رفيق، وعبد الغني معاوي، بقرار من المدرب رشيد الطاوسي، حيث حمل وزر التعثر أمام أولمبيك آسفي، في ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش، بدعوى أنه تسبب في ضربة جزاء، عندما أسقط المهدي النملي، بطريقة غير مقبولة داخل مساحة عمليات الحارس عزيز الكيناني، (د22)، كما أكثر من الاحتجاج على الحكم نور الدين إبراهيم، المنتمي لعصبة الدار البيضاء الكبرى.

     وكان رشيد الطاوسي، قد أبعد حبيب الله الدحماني، عن مواجهة “القرش المسفيوي”، التي أقيمت منتصف الأسبوع الماضي، بعد مرور 56 دقيقة، وحل مكانه محسن عبد المومن، القادم من حسنية أكادير، خوفا عليه من تلقي البطاقة الصفراء الثانية، المرادفة للطرد، لتركيزه المطلق على قرارات الحكم نور الدين إبراهيم، عوض البحث عن تقديم الإضافة، لوضع “الماص” في المقدمة، علما أنه تألق كثيرا خلال مباراة ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، التي التأمت بمركب فاس، يوم (الجمعة) 21 غشت الماضي، عندما أحرز ثنائية في شباك محمد صخرة، حارس مرمى جمعية سلا، (د17 من ضربة جزاء، و53)، في حين غاب عن نزال العودة، حيث لازم كرسي احتياط ملعب أبو بكر عمار.

     وفي سياق متصل، سينتظر حبيب الله الدحماني، قرار المدرب رشيد الطاوسي، لعله ينضم للمجموعة التي ستواجه يوم غد (الثلاثاء)، أولمبيك آسفي، بملعب مراكش الكبير، عن إياب دور ثمن نهاية كأس العرش، بحثا عن التعويض، ومن تم إحراز هدفي العبور إلى محطة الربع، وهذا يمر عبر إسقاط عقوبة التوقيف التأديبي الداخلي، من طرف الطاقم التقني الذي يركز على الانضباط، والهدوء، والتركيز، وتغليب مصلحة المغرب الفاسي، الذي غير جلده البشري بشكل كبير، بدليل أنه تعاقد مع تسعة لاعبين دفعة واحدة.

     يشار إلى أن أشرف بنشرقي، حرم “الماص” من العودة في نتيجة مباراته الأخيرة، أمام إتحاد طنجة، عندما ،هدر ضربة جزاء، أقرها الحكم هشام التيازي، المنتمي لعصبة الجنوب، (د73)، حيث ارتطمت تسديدته بالقائم العلوي للحارس محمد بيسطارة، مما أقلق كثيرا رشيد الطاوسي، في انطلاقة جد صعبة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.