“لوصيكا” ينازل الرشاد في إياب الكأس بعناصر احتياطية


أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 9:30 صباحًا
“لوصيكا” ينازل الرشاد في إياب الكأس بعناصر احتياطية

أكد مصدر مقرب من فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، أن المدرب التونسي أحمد العجلاني، سيعتمد على مجموعة من العناصر الاحتياطية، أمام الرشاد البرنوصي، وتحديدا خلال المواجهة التي تقام يومه (الأربعاء)، بالملعب البلدي والرياضي بتادلة، انطلاقا من الساعة الخامسة، وتخص إياب دور ثمن نهاية كأس العرش، ويقودها الحكم عبد الواحد الفاتيحي، من عصبة مكناس تافيلالت، خاصة أن نزال الذهاب الذي لم يلعب منتصف الأسبوع الماضي، منح التفوق للمجموعة الفوسفاطية، بثلاثية، بعد إغلاق أبواب ملعب البشير بالمحمدية، في وجه الطرفين المتباريين، في مشهد لم يتكرر منذ سنوات طويلة.

     ولأن أحمد العجلاني، يسعى لإراحة الأسماء الرسمية التي تتأهب لخوض قمة الدورة الثانية، من النسخة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية، أمام الوداد البيضاوي، يوم (الأحد) المقبل، فإنه سيشرك لاعبين احتياطيين، لمنحهم المزيد من التنافسية، والتجربة، في أفق إدماجهم خلال المواعيد المقبلة، في مقدمتهم حمزة معتمد، الحارس الذي خطف الأضواء أمام نهضة بركان، متم الأسبوع الماضي، إلى جانب زكرياء الثلاثي، وعثمان بناي، القادمين من شباب المسيرة، والفريق البرتقالي، ونجيب المعتني، أحد العناصر الشابة خريجة مدرسة “لوصيكا”، وبلال الميكري، مع مواصلة إشراك الإيفواري إبراهيم دياموندي سوري، والمالي لاسانا فاني، الوافدين من أفريكا سبور، والشعلة السعودي.

     وفي سياق متصل، قررت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم الرشاد البرنوصي، مبلغا ماليا يقدر بسبعة آلاف درهم، واعتباره خاسرا لمباراة ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش، أمام “لوصيكا”، بثلاثية، حسب الفصل 80 من قانون العقوبات التأديبية في المغرب، لأنه فشل في خوض المواجهة بملعب البشير بالمحمدية، بعد إغلاق أبوابه في وجه الفريقين المتباريين، بقرار من عمالة عاصمة الزهور، التي تحججت بالانتخابات، وغياب الأمن الكافي الذي بشأنه أن يوفر الحماية والسلامة للاعبين والحكام والجماهير.   

     يشار إلى أن مجموعة عبد المالك العزيز، ستفتقد لخدمات عماد بولفاسي، الذي تعرض للطرد، يوم (الأحد) الماضي، في افتتاح دوري الدرجة الثانية، أمام الاتحاد الزموري للخميسات، من طرف الحكم حمزة الفارق، من عصبة تادلة، (د40)، والموعد انتهى بهدف لمثله، من تسجيل ياسين ناعوم، والمهدي شكير.

     

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.