أولمبيك آسفي يتعاقد مع عاطي الله لموسمين مقابل 60 مليونا


أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 9:31 مساءً
أولمبيك آسفي يتعاقد مع عاطي الله لموسمين مقابل 60 مليونا

تعاقد فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، مع عمر عاطي الله، بغية تعزيز خط الوسط الهجومي، سواء في ما تبقى من مسار كأس العرش الحالي، أو خلال النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، خاصة أن  المدرب عزيز العامري، مقتنع بفنياته، ومؤهلاته التقنية، والبدنية، لأنه لاعب معروف، وإن افتقد للتنافسية في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي، رفقة نهضة بركان، علما أن حسم الصفقة لم يتأخر كثيرا، لأنه كان متحررا من أي عقد احترافي، مما ساهم في التحاقه بالمجموعة الباحثة عن مزيد من العناصر المجربة.

     ووقع عمر عاطي الله، لموسمين رفقة “القرش المسفيوي”، مقابل منحة سنوية تبلغ 60 مليون سنتيم، مقسمة على شطرين، إضافة إلى راتب شهري، في حدود ثمانية آلاف درهم، وأيضا منحة السكن الموحدة بين كل اللاعبين، والبالغة 3500 درهم، علما أنه سرعان ما سيجد مكانته الرسمية، بحكم التجربة التي اكتسبها رفقة المغرب الفاسي، والوداد البيضاوي، ونهضة بركان، كما أن دوره سيكون فعالا كلاعب سقاء، وصانع ألعاب، مما يفيد الخط الأمامي، الذي يقوده عماد الرقيوي، والعميد المهدي النملي، وعبد الله مادي، والغابوني جوان لونغوالاما، وهيثم البهجة، في انتظار تأهيله الجامعي، لخوض مباراة (السبت) المقبل، بالرباط، أمام الجيش الملكي، في البطولة الوطنية الاحترافية. 

     يشار إلى أن عمر عاطي الله، من مواليد 1993، وهو خريج مدرسة المغرب الفاسي، كما حمل ألوان الوداد البيضاوي، الذي أعاره في الحادي عشر من يوليوز 2014، إلى نهضة بركان، أي في عهد المدرب عبد الرحيم طاليب، علما أنه تدرج في جميع الفئات الصغرى للمنتخبات الوطنية، انطلاقا بمنتخب الفتيان، ومرورا بالشبان، فالأولمبي المغربي، لينضم حاليا لأولمبيك آسفي.

    يشار أيضا إلى أن “القرش المسفيوي”، تعاقد مع تسعة لاعبين، ويتعلق الأمر، بعماد الرقيوي، القادم من أولمبيك خريبكة، وكمال أيت الحاج، من شباب أطلس خنيفرة، والمهدي الشاذلي، من شباب هوارة، والغابوني جوان لونغوالاما، وعمر عاطي الله، من نهضة بركان، وهيثم البهجة، من النادي الرياضي السالمي، والمهدي النملي، وفؤاد بابا علا، من المغرب التطواني، وعماد تادي، من إتحاد تمارة.

.

     

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.