ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم : فريق الرجاء البيضاوي يتأهل إلى دور ربع النهاية 
 



أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 7:45 مساءً
ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم : فريق الرجاء البيضاوي  يتأهل إلى دور ربع النهاية 
	


بلغ فريق الرجاء البيضاوي دور ربع نهاية كأس العرش  لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 ، عقب تعادله مع ضميفه الكوكب المراكشي بهدف  لمثله في مباراة إياب دور ثمن النهاية الذي جمع بينهما مساء اليوم بالملعب الكبير  بمراكش .

وكان فريقالنسور الخضرسباقا للتسجيل في الدقيقة 45 +2 بواسطة محمد مسعودي،  فيما عدل الكفة لفائدة الفريق المراكشي اللاعب سفيان البهجة من ضربة جزاء في  الدقيقة 83 .

وضرب فريق الرجاء البيضاوي موعدا في دور ربع النهاية المقرر يومي 19 و20 شتنبر  الجاري ، موعدا مع فريق المغرب الفاسي الذي تأهل أمس على حساب فريق أولمبيك آسفي  عقب فوزه عليه إيابا 2-0  بآسفي وانهزامه ذهابا بفاس 2-1.

والتحق فريق الرجاء البيضاوي في دور ربع النهاية بأندية شباب الريفي الحسيمي  وأولمبيك خريبكة واتحاد الفتح الرياضي والمغرب الفاسي واتحاد طنجة وشباب أطلس  خنيفرة.

وبلغ  فريق شباب الريف الحسيمي دور ربع النهاية عقب تفوقه على فريق الجيش  الملكي بالضربات الترجيحية 5-3 بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل السلبي، في  اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة .

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بملعب الفتح بالرباط قد انتهى أيضا  بالتعادل صفر لمثله.

وسيلتقي فريق شباب الريف الحسيمي في الدور المقبل مع فريق شباب أطلس خنيفرة،  أحد أندية القسم الثاني، المتأهل على حساب اتحاد المحمدية (قسم الهواة) بفوزه عليه  بالضربات الترجيحية 6-5 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

وبلغ الدور ذاته فريق أولمبيك خريبكة الفائز على فريق الرشاد البرنوصي بهدفين  للاشيء من توقيع جواد ياميق (د6) وعثمان بناي ( د72) في وقت سابق اليوم ، علما أن  مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الخريبكي بثلاثة نظيفة لعدم توفير فريق الرشاد  لمعب لإجراء المباراة.

وسيستضيف فريق أولمبيك خريبكة في الدور المقبل فريق اتحاد طنجة، الوافد الجديد  على قسم الاضواء ، الذي تأهل على حساب يوسفية برشيد (القسم الثاني) بفوزه عليه  ذهابا 1-0 وتعادله معه أيابا 1-1.

وحجز فريق اتحاد الفتح الرياضي بطاقة التأهل إلى دور ربع النهاية بعد تعادله مع  ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف في مباراة إياب دور ثمن النهاية،  اليوم  على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي قد عاد الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي 1-1 من  ملعب العبدي بالجديدة وهي النتيجة التي خولت له التأهل إلى الدور المقبل بحكم  تسجيله هدف خارج الميدان. 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.