هل خذلت مباركة بوعيدة مناصري حزب الحمامة بجهة كلميم وادنون؟


أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 6:06 مساءً
هل خذلت مباركة بوعيدة مناصري حزب الحمامة بجهة كلميم وادنون؟

بقلم: سمير ايت بوهادي

على عكس ما كان متوقعا تقدم عبد الرحيم بوعيدة رسميا ترشحه لرئاسة جهة كلميم وادنون في خطوة غير منتظرة ،حيث كان الجميع يظن ان الوزيرة امباركة هي من سيتقدم ياسم الاحرار للترشيح برئاسة الجهة وخصوصا وانها دافعت عن ترشحها باستماثة طيلة الحملة الانتخابية ،فهل بهذا الموقف خذلت مناصريها بكلميم وادنون ام انه اعتراف منها غير صريح بقوة المنافس عبد الوهاب بلفقيه وكيل لائحة حزب الوردة .
جوابي واضح ان امباركة خذلت مناصريها لانها قالت انها وكيلة لائحة الجهة بعد ذلك انهزم حزبها في الغرف المهنية وتراجعت الى وكيلة لائحة النساء ،في الحملة الانتخابية قالت انها رئيسة الجهة ،بعد 4 شتنبر اتضح لها ان عبد الوهاب بلفقيه هو سيد الساحة الوادنونية وبالتالي تراجعت وقدمت ابن عمها عبد الرحيم بوعيدة.اذن امباركة هي فقط تلعب دور كومبارس في استقطاب اكبر عدد من الاصوات وهذا لم يتحقق لها فطارت الى الرباط.

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.