المخابرات الألمانية: السلفيون يحاولون تجنيد شبان مهاجرين في المانيا


أخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2015 - 8:55 مساءً
المخابرات الألمانية: السلفيون يحاولون تجنيد شبان مهاجرين في المانيا

اعلن جهاز الاستخبارات الالمانية انالسلفيين  يحاولون اقناع طالبي اللجوء من الشبان المعزولين الذين يتدفقون الى هذا البلد  بالانضمام الى صفوفهم, وفقا لوكالة الانباء الالمانية.


 
وقال متحدث باسم جهاز الاستخبارات في بافاريا للوكالةيحاول السلفيون اقناع  الشبان الوحيدين الذين يصلون الى بلدنا من دون عائلاتهم ويبحثون عن علاقات ودعم“.

  واضاف ان محاولات السلفيين تكون خصوصا في محيط مراكز الايواء وايضا في محطة  قطارات ميونيخ التي يصلها الالاف من المهاجرين غير الشرعيين انطلاقا من المجر  والنمسا منذ عدة ايام.

  وتابع المتحدث انالسلفيين يريدون استغلال هشاشة ومحنة اللاجئين لاستخدامهم  من اجل غاياتهم الخاصة“.

  وكان جهاز الاستخبارات في ولاية ريناني في شمال وستفاليا اعلن عن الملاحظات  ذاتها مؤكدا ان السلفيين يتصلون بطالبي اللجوء بواسطة جمعيات خيرية مزعومة.

  ونقلت الوكالة عن المتحدث قولهسنبلغ الموظفين في مراكز الاستقبال ما يحدث  والوسائل المستخدمة اثناء محاولات التقربمن طالبي اللجوء.

  ووفقا لنظام الحصص المطبق في المانيا, فان ولايتي ريناني في شمال وستفاليا  وبافاريا تعتبران من اول مناطق استقبال طالبي اللجوء بنسب 21 و 15 في المئة على  التوالي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.