صفرو: مصرع شخص واحد وإصابة 9 آخرين في حادثة سير


أخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2015 - 7:03 صباحًا
صفرو: مصرع شخص واحد وإصابة 9 آخرين في حادثة سير

لقي شخص واحد مصرعه وأصيب 9 آخرون، إثنان منهم  إصاباتهم بليغة في حادثة سير وقعت مساء اليوم الجمعة بالطريق الرابطة بين مدينتي  فاس وصفرو على بعد حوالي 6 كلم من المدينة .

وحسب مصادر من الوقاية المدنية فإن هذه الحادثة التي وقعت حوالي الساعة الثامنة  والنصف من مساء اليوم الجمعة نتجت عن اصطدام بين حافلة للنقل الحضري كانت قادمة من  جماعة ( عين البيضاء ) وجرار كان يسير في المقدمة قبل أن تخرج الحافلة نتيجة قوة  الاصطدام عن طريقها لتصدم دراجة نارية كانت تسير في الاتجاه المعاكس وتردي سائقها  قتيلا بمكان الحادث.

وأوضحت المصادر ذاتها أن هذه الحادثة التي وقعت على الطريق الجهوية رقم 503  الرابطة بين فاس وصفرو عند النقطة الكيلومترية 6 تسببت في إصابة سائق الجرار  بإصابات بليغة بالإضافة إلى ثمانية من ركاب حافلة النقل الحضري إصابة أحدهم بليغة  .

وقد تم نقل الضحية سائق الدراجة النارية الذي لقي مصرعه بمكان الحادث إلى  مستودع الأموات بينما تم نقل المصابين إلى المركز الاستشفائي الجامعي بفاس من أجل  تلقي الإسعافات الضرورية .

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا لتحديد ملابسات هذا الحادث .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.