swiss replica watches
عالم لم يستحم منذ 12 عاماً خشية ضعف المناعة + فيديو – سياسي

عالم لم يستحم منذ 12 عاماً خشية ضعف المناعة + فيديو

قال عالم الكيمياء الأمريكي ديفيد اويتلوك أنه لم يغتسل منذ مدة 12 سنة كاملة، مشير إلى أن الاستحمام اليومي يؤدي إلى ضعف جهاز المناعة لدى الانسان.
وأضاف عالم الكيمياء ديفيد اويتلوك من معهد ماساتشوستس للتقنية فيامريكا إن الإنسان عندما يغتسل يزيل مع الأوساخ البكتيريا المفيدة، أي أنه بهذا يفقد جسمه الحماية الطبيعية، وأوضح حسب  روسيا اليوم” عن “روسيسكايا جازيتا”، أن أوكسيد النتروجين الذي تنتجه هذه البكتريا المفيدة هو مادة مضادة للأكسدة، ما يساعد في المحافظة على نضارة الجلد وجماله، إضافة لهذا تقوم هذه البكتيريا بامتصاص الأمونيا واليوريا وغيرها من إفرازات الجلد.
وتابع أن أخذ حمام يومي خاصة باستخدام مواد تنظيف غير طبيعية، يؤثر سلبيا في على الإنسان حيث يسبب ضعف جهاز المناعة، لافتاً إلى أن أجدادنا يملكون صحة جيدة لأنهم يغتسلون نادرا.
ولم يغسل العالم ديفيد اويتلوك جسمه منذ 12 سنة، وللتخلص من الرائحة الكريهة الناتجة عن ذلك يغطي جسمه بالبكتيريا، استنادا الى النتائج التي حصل عليها ابتكر مستحضر “Mother Dirt” الذي يتكون من بكتيريا ammonia oxidizing dacterias، خيث تبدأ عند وضعها على الجلد بالتهام الأوساخ دون المساس بالبكتيريا المفيدة.

فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=PPwBXDhIHmg

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*