خرجة يتعاقد مع فريق ستيوا بوخاريست الروماني


أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 2:47 مساءً
خرجة يتعاقد مع فريق ستيوا بوخاريست الروماني

انتقل الدولي المغربي الحسين خرجة، عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى صفوف فريق ستيوا بوخاريست الروماني، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

وبات الدولي المغربي خرجة، الذي أحرز 12 هدفا في 75 مباراة دولية، مؤهلا للدفاع عن قميص الفريق الروماني، بعدما انتهى عقده مع سوشو الفرنسي.

ويمتلك خرجة (32 عاما)، تجربة مهمة في مشواره كلاعب وسط ميدان، حيث لعب للعديد من الأندية من بينها الأوروبية وخاصة الإيطالية، أبرزها “روما وإنتر ميلان”، كما لعب لÜ”العربي القطري 2012″، وحمل قميص المنتخب المغربي في الكثير من المناسبات.

ويحتل ستيوا ببوخاريست ، بطل رومانيا 26 مرة وبطل أوروبا في 1986، المركز الخامس في سبورة ترتيب الدوري الروماني للموسم الحالي برصيد 16 نقطة من عشر مباريات بفارق أربع نقاط عن استرا المتصدر.

وبالتعاقد مع خرجة يأمل ستيوا في سد الفراغ الناجم عن رحيل لاعب الوسط المؤثر لوسيان سان مارتيان الذي ارتبط بعقد لمدة عام مع نادي الاتحاد السعودي في يناير الماضي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.