انتخاب علي خيا بالإجماع رئيسا للجماعة القروية لمسيد


أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 10:06 مساءً
انتخاب علي خيا بالإجماع رئيسا للجماعة القروية لمسيد

دأبت جماعة لمسيد القروية على الوفاء لرئيسها البار علي خيا وهكذا أعيد إنتخابه رئيسا على جماعة لمسيد القروية وبذلك يكون الرجل قد ظل يحظى بالإجماع  ولم يستطع أحد زحزحته أو منافسته عن رئاسة الجماعة في جلسة إنتخابه  تقدم وحيدا لمنصب الرئيس وأسفرت عملية التصويت على نيله لجميع أصوات الأعضاء. وبعد ذلك تم إنتخاب نواب الرئيس وكاتب المجلس ونائبه.الذي كانت تشكلته على النحو التالي

  الرئيس : علي خيا
النائب الاول : محمد عندالله زازا

النائب الثاني : امبيريك خيا
النائب الثالت : لرباس اللود
النائب الرابع : رقية المسعودي
كاتب المجلس : السالك خيا

نائبه : لغضفة ميارة
وللإشارة فقد مرت عملية التصويت في أجواء شفافة وعادية. وفي ختامها رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

بعد انتهاء الجلسة استقبل سكان المنطقة الذين حجوا الى مقر الجماعة الرئيس وأعضاء المجلس بهتافات وشعارات التأييد والمساندة وألقى الرئيس كلمة أكد من خلالها أنه رئيس لكل  ساكنة الجماعة، وأن المجلس بكل مكوناته سيواصل العمل من أجل تنمية المنطقة وتقديم كل خدمات القرب لساكنة الجماعة. 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.