نادي ريال مدريد يستقبل اللاجئ السوري الذي أسقطته مصورة مجرية


أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 9:14 صباحًا
نادي ريال مدريد يستقبل اللاجئ السوري الذي أسقطته مصورة مجرية

استقبل نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الجمعة بملعب سانتياغو برنابيو، اللاجئ السوري الذي أسقطته مطلع شتنبر الجاري مصورة مجرية، وهو يعبر حدود المجر.

ووجه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز دعوة لللاجئ السوري، أسامة عبدول محسن، الذي عرض عليه تدريب إحدى الفرق الإسبانية، لزيارة مرافق ملعب سانتياغو برنابيو رفقة ابنيه، البالغين من العمر على التوالي 7 و18 سنة.

وقال عبدول محسن على موقع نادي الميرنغي “إنه حلم تحقق”، مضيفا “أحب ريال مدريد، إنه فريقي المفضل وكذا أسرتي، أشكر الرئيس على استقباله. في سورية، كنا نحلم بمشاهدة مباراة لريال مدريد، واليوم أضحى ذلك حقيقة. أنا سعيد جدا”.

وجابت صور أسامة عبدول محسن الذي أسقطته بيترا لاسلو، المصورة المجرية، أرضا وابنه بين ذراعيه، العالم، قبل أن يتم فصل هذه الصحفية المصورة في وقت لاحق من طرف القناة التلفزية المباشرة (إن إي تي في).

وتمت دعوة هذه الأسرة السورية، المقيمة حاليا في شقة بخيتافي جنوب مدريد، لتتبع مباراة في إطار الدورة الرابعة من البطولة الإسبانية، ستجمع بعد ظهر اليوم السبت بين ريال مدريد ونادي غرناطة الذي يلعب له الدولي المغربي يوسف العربى

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.