العدالة والتنمية تطعن في انتخاب الياس العماري رئيسا لجهة الحسيمة طنجة


أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 12:06 مساءً
العدالة والتنمية تطعن في انتخاب الياس العماري رئيسا لجهة الحسيمة طنجة

قامت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة بتقديم دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية بفاس، ضد” الخروقات التي مارسها حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجهوية والجماعية التي عرفتها الحسيمة سواء على مستوى الإقليم أو المدينة….”
وفي تصريح خص به، الدكتور نبيل الأندلوسي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، موقع pjd.ma ، أكد أن “الدعوى المرفوعة ضد إلياس العماري وكيل لائحة البام بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ناتجة عن الخروقات الانتخابية الماسة بسلامة العملية الانتخابية”، وأضاف “إننا برفعنا لهذه الدعوى نكون قد مارسنا حقنا الدستوري وواجبنا السياسي المتمثل في ضرورة الدفاع المستميت عن دولة المؤسسات وتفعيل دور القضاء في حماية العملية الانتخابية من العبث ومن التلاعب بأصوات المواطنات والمواطنين”، مؤكدا ” أن الاختلاف مع البام ليس اختلافا مع الأشخاص وإنما هو اختلاف مع الأفكار وصراع مع توجه دخيل يريد أن يستعبد المغاربة ويهيمن عليهم.

عن موقع البيجدي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.