جمعية سلا يتعاقد مع غرباوي بعد فسخ عقده مع “الماص”


أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 8:35 صباحًا
جمعية سلا يتعاقد مع غرباوي بعد فسخ عقده مع “الماص”

حسم فريق جمعية سلا لكرة القدم، صفقة التعاقد مع المهاجم سعد غرباوي، بعد أيام قليلة عن فسخ عقده مع المغرب الفاسي، بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها منذ حلوله بالعاصمة العلمية، ليجد له مكانا ضمن مجموعة المدرب الحسين أوشلا، الذي تتبع أولى خطواته رفقة الجيش الملكي، لينجح في استقدامه، بحثا عن منح القيمة المضافة للخط الأمامي، والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية، داخل وخارج ملعب أبو بكر عمار بسلا، تمهيدا للعودة إلى البطولة الوطنية الاحترافية، بعد غياب موسمين متتاليين، علما أن انطلاقته كانت من إتحاد تاوريرت، أحد أندية الهواة في المغرب.

     ووقع سعد غرباوي، في كشوفات جمعية سلا، لموسم واحد، قابل للتجديد، لينقذ مساره الكروي الحالي من الضياع، لأنه عزز التركيبة البشرية، في آخر أيام فترة التعاقدات الصيفية، في انتظار أول ظهور رسمي بقميص “القراصنة”، تزامنا مع مباراة الدورة الثالثة من دوري الدرجة الثانية، أمام الاتحاد الزموري للخميسات، بملعب 18 نونبر، وستقام في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، بحثا عن الفوز الثاني، بعد الرحلة الموفقة السابقة إلى برشيد، والتي تكللت بالتفوق،  بهدف الغيني أبو بكار كوروما، (د25)، علما أن الخط الأمامي، اكتفى بإحراز هدفين، طيلة أربع مواجهات، اثنتان أمام المغرب الفاسي، في كأس العرش، ومثلهما في البطولة الوطنية، أمام يوسفية برشيد، وإتحاد تمارة.

     يشار إلى أن جمعية سلا، عوض رحيل المهاجمين حسن الصواري، وعبد العزيز بنشعيبة، بعد فسخ عقديهما في الأيام القليلة الماضية، بسعد غرباوي، ليجاور العديد من العناصر المجربة، في مقدمتها أحمد أجدو، ومحمد حمدان، وعبد الرحمان اللعبي، وشفيق زياد، وأبو بكار كوروما، وكريم اليوسفي، حيث يعول الحسين أوشلا، على الانسجام، والتناغم، لخوض المواعيد التي ستقام بعد عيد الأضحى، بشكل جيد، وبدون مركب نقص، لأخذ السكة الصحيحة، واحتلال المراتب المتقدمة، للعودة إلى البطولة الوطنية الاحترافية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.