برشلونة يستعيد الصدارة


أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 8:35 مساءً
برشلونة يستعيد الصدارة

استعاد برشلونة حامل اللقب الصدارة اثر فوزه على ضيفه ليفانتي 4-1 اليوم الاحد في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب كامب نو وامام اكثر من 76 الف متفرج, كان ليفانتي ندا قويا لصاحب الارض طوال الشوط الاول قبل ان ينهار في الثاني ويسجل نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي ثلاثية.

وفوت الجزائري نبيل جيلاص فرصة ثمينة لليفانتي بعد ان نجح زميله روجر في كسر مصيدة التسلل التي وقعا فيها مرات عدة, ومرر لها عرضية انفرد على اثرها لكنه تلكأ في التسديد ثم موه واطلق الكرة بيسراه فذهبت دون عنوان (27).

ورد منير الحدادي بكرة في جسم حارس ليفانتي روبن (29) الذي تألق في التصدي لقذيفة الارجنتيني ليونيل ميسي المحكمة (37), وذهبت رأسية الاخير من تمريرةو عرضية من الجهة اليمنى فوق العارضة (40), وحصل الارجنتيني نفسه على ركلة حرة في مكان مناسب بعد ان امسكه فيرزا وشده الى الخلف نفذها لولبية فانحرفت قليلا عن القائم الايسر (45).

وفي مستهل الشوط الثاني, تلاعب ميسي بدفاع الضيوف وارسل كرة الى مارك بارترا الذي تابعها سهلة بيمناه على يمين روبن مفتتحا التسجيل (50).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.