انتبهوا: وزير الداخلية يدعو وكلاء لوائح الترشيح لانتخابات الجماعية والجهوية الى ايداع جرد لمصاريفهم في اقل من شهر


أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 9:59 مساءً
انتبهوا: وزير الداخلية يدعو وكلاء لوائح  الترشيح لانتخابات الجماعية والجهوية الى ايداع جرد لمصاريفهم في اقل من شهر

بلاغ لوزير الداخلية

لدعوة وكلاء لوائح الترشيح أو المترشحين للانتخابات الجماعية والجهوية

وانتخابات مجالس العمالات والأقاليم إلى إيداع جرد بمصاريفهم الانتخابية

تبعا للبلاغ الصادر عن  الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات في شأن دعوة وكلاء لوائح الترشيح أو المترشحين للانتخابات الجماعية والجهوية المجراة يوم 4 سبتمبر 2015 إلى إيداع جرد بالمصاريف الانتخابية الخاصة بترشيحاتهم، مرفقا ببيان مفصل لمصادر التمويل والوثائق المثبتة، داخل أجل شهر واحد من تاريخ الإعلان عن نتائج الاقتراع لدى المجلس المذكور، فإن وزير الداخلية يلفت انتباه وكلاء لوائح الترشيح أو المترشحين، الذين تقدموا بترشيحاتهم لعضوية مجالس الجهات أو مجالس الجماعات التي ينتخب أعضاؤها عن طريق الاقتراع باللائحة أو لعضوية مجالس الجماعات المقسمة إلى مقاطعات، إلى ضرورة إيداع الوثائق المذكورة، حسب الحالة، بمقر المجلس الأعلى للحسابات بالرباط أو بمقار المجالس الجهوية للحسابات، وذلك طيلة أيام الأسبوع، خلال أوقات العمل الرسمية، علما  أن الأجل المحدد قانونا لإيداع الوثائق المطلوبة سينتهي يوم 6 أكتوبر 2015. 

ومن جهة أخرى، يلفت وزير الداخلية انتباه وكلاء لوائح الترشيح أو المترشحين لانتخابات مجالس العمالات والأقاليم، المجراة يوم 17 سبتمبر 2015، إلى ضرورة إيداع جرد بالمصاريف الانتخابية الخاصة بترشيحاتهم، مرفقا ببيان مفصل لمصادر التمويل والوثائق المثبتة، داخل أجل شهر واحد من تاريخ الإعلان عن نتائج الاقتراع المذكور. وفي هذا الاطار، يؤكد وزير الداخلية أنه يتعين على المعنيين بالأمر إيداع الوثائق المطلوبة، حسب الحالة، بمقر المجلس الأعلى للحسابات بالرباط أو بمقار المجالس الجهوية للحسابات، طيلة أيام الأسبوع، خلال أوقات العمل الرسمية، وذلك داخل الأجل القانوني الذي سينتهي يوم 18 أكتوبر 2015.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.