swiss replica watches
روماريو: “بلاتر وبلاتيني من مدرسة واحدة” – سياسي

روماريو: “بلاتر وبلاتيني من مدرسة واحدة”

انتقد النجم البرازيلي السابق والنائب الحالي روماريو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر والفرنسي المرشح لخلافته ميشال بلاتيني معتبرا ان الرجلين “من مدرسة واحدة”.

وقال روماريو (49 عاما) بطل العالم 1994 مع البرازيل لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الايطالية الثلاثاء: “الفيفا فاسد. هناك كارتل في داخله. البعض اعتقل واخرون سيعتقلون. اعتقد, اتمنى واصلي كل يوم ان يكون بلاتر من بينهم”.

واضاف: “بالنسبة لبلاتيني فهو من نفس مدرسة بلاتر”, معتقدا ان الفرنسي ليس متورطا في الاعمال غير الشرعية: “لكن بلاتر هو رأس تلك المدرسة من المخادعين والاشخاص المؤثرين على عالم كرة القدم من دون ان يكونوا فاسدين”.

وتابع: “لا يمكنني التأكيد ان بلاتيني فاسد. لكننا نرى ان ادارته للاتحاد الاوروبي ليست الافضل. بلاتيني جزء من هذا العالم ولا شيء ايجابيا في ادارته”.

وتطرق رومارو الى ترشح زيكو, احد ابرز النجوم اللعبة البرازيليين السابقين, الى رئاسة الاتحاد الدولي الذي يعيش ازمة فساد تاريخية: “عندما اعلن زيكو ترشحه, قلت بانه خيار جيد, لكني لا اعتقد انه جاهز. ما هو مؤكد انه ليس فاسدا وساصوت له. لكنه لن يحصل على اي فرصة, فالاتحاد البرازيلي لا يدعمه”.

ويتوقع ان تنتخب جمعية فيفا العمومية رئيسا جديدا لها في 26 شباط/فبراير 2016 خلفا لبلاتر الذي اعلن نيته بالاستقالة من منصبه بعد اربعة ايام على انتخابه في ايار/مايو الماضي لولاية خامسة على التوالي.

وفضلا عن بلاتيني وزيكو, عبر الكوري الجنوبي تشونغ مونغ جون والامير الاردني علي بن الحسين والليبيري موسى بيليتي والترينيدادي ديفيد ناكيد والنيجيري سيغون اوديغوبامي عن نيتهم بالترشح.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*