فريق النجوم يفوز بالدوري الصيفي الثالث للأحياء بخريبكة


أخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 9:01 صباحًا
فريق النجوم يفوز بالدوري الصيفي الثالث للأحياء بخريبكة

     فاز فريق النجوم، بالنسخة الثالثة للدوري الصيفي الخاص بفرق الأحياء بخريبكة، والذي امتد على مدار شهر كامل، وأقيمت مختلف أدواره الأولى بالملعب البلدي بخريبكة، باستثناء مباراتي الترتيب، والنهاية، اللتان احتضنهما ملعب عادل واحد، وذلك بمشاركة 25 فريقا، ومن تنظيم المكتب المديري لأولمبيك خريبكة، وبتنسيق مع مندوبية الشباب والرياضة، والمجلس البلدي، وبدعم من المجمع الشريف للفوسفاط، وبإشراف من مدير الدورة، مولاي هاشم الغرف، اللاعب السابق في صفوف “لوصيكا”، والمنتخب الوطني المغربي.

     وتفوق فريق النجوم، على الهدى، بثمانية أهداف لاثنين، علما أنه تجاوز في نصف النهاية، فريق النخلة، بضربات الجزاء الترجيحية، أربعة لاثنين، في حين احتل الأخير المرتبة الثالثة، عندما تغلب على الرحمة، في نزال الترتيب، بخمسة لأربعةّ، بعد اللجوء للضربات الترجيحية، أما جائزة اللعب النظيف، فصبت في خانة الورش المغربي، وتوج نبيل بوزيدي، من الهدى، بلقب أحسن لاعب، ونال المهدي حلحال، من النجوم، لقب هداف النسخة الثالثة من الدوري الصيفي لفرق الأحياء بخريبكة، علما أن الدورة الأولى، فاز بها فريق النهضة، والثانية، كانت من نصيب فريق خليد.

     يشار إلى أن مولاي هاشم الغرف، استعان ضمن اللجنة التنظيمية، بخدمات عزيز طومزين، وعبد الرحيم التايب، وحسن مازو، ومصطفى البيضاوي، وعبد الغني بوسليم، وأنس السملالي، وكمال فقير، وعبد الله لارزاق، علما أن أمين الضحيك، ابن الحكم السابق عبد الله الضحيك، قاد المباراة النهائية، في حين عين المهدي شكرا، لإدارة المواجهة التي حددت صاحبي المرتبة الثالثة والرابعة. 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.