سيلتا يصعق برشلونة برباعية وبنزيمة يسجل هدفين في فوز ريال على بيلباو


أخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 10:42 مساءً
سيلتا يصعق برشلونة برباعية وبنزيمة يسجل هدفين في فوز ريال على بيلباو

سجل كريم بنزيمة هدفين ليمنح ريال مدريد الفوز 2-1 على مضيفه اتليتيك بيلباو ويرفع فريقه لصدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بفارق الاهداف عن سيلتا فيجو الذي سحق برشلونة حامل اللقب 4-1 اليوم الاربعاء بفضل ثنائية اياجو اسباس.

واستغل اللاعب الدولي الفرنسي خطأ دفاعيا فادحا من ميكيل سان خوسيه ليضع ريال في المقدمة بعد 19 دقيقة.

وكافح بيلباو ليدرك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 67 عبر سابين ميرينو لكن هذا التعادل لم يستمر أكثر من ثلاث دقائق.

وكان بنزيمة الذي شكل خطورة على مرمى بيلباو على مدار المباراة الاسرع ليلحق بتمريرة ايسكو العرضية ليضعها في الشباك من مسافة قريبة.

ويملك ريال وسيلتا الان 13 نقطة لكل منهما بعد خمس مباريات بينما يتأخر برشلونة بنقطة عنهما.

وبعد فترتين مخيبتين مع ليفربول واشبيلية استعاد اسباس افضل مستوياته هذا الموسم بعد عودته الى سيلتا فيجو وسجل هدفا في كل شوط في شباك برشلونة الذي ظهر بعيدا جدا عن مستواه اليوم.

وسجل نوليتو لاعب فريق الشباب السابق في برشلونة هدفه الخامس في خمس مباريات ليضع سيلتا في المقدمة في الدقيقة 25 بتسديدة متقنة من على يسار المنطقة.

ورفع اسباس الكرة من فوق الحارس مارك اندريه تير شتيجن بشكل رائع محرزا الهدف الثاني بعدها بدقائق.

وبدا واضحا ان برشلونة ليس في يومه بعدما سدد ليونيل ميسي في اطار المرمى بعد 52 دقيقة وبعدها ركض اسباس وسجل في الشباك في الدقيقة 55.

وسجل نيمار لاعب يرشلونة هدفا من زاوية ضيقة بعد 80 دقيقة لكن جون جيديتي لاعب سيلتا البديل احرز الهدف الرابع بعدها بدقائق.

وأغلب من شاهد المباراة ربما اعتقد ان سيلتا هو برشلونة بسبب الضغط الشديد على المنافس والتناقل السريع للكرة والترابط بين الخطوط.

ولم يستطع تير شتيجن التعامل مع تسديدة نوليتو وبعدها تردد جيرار بيكي في التعامل مع كرة عند منتصف الملعب لتجد طريقها الى اسباس الذي ركض بها ورفعها من فوق حارس برشلونة.

وفي بداية الشوط الثاني ضغط برشلونة لكنه ترك دفاعه مفتوحا. وسدد ميسي في اطار المرمى قبل ان يسجل اسباس الهدف الثاني له.

ومرر ميسي الكرة الى نيمار الذي سجل هدف العزاء بينما حصل جيديتي على مساحة ليسجل الهدف الرابع.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.