swiss replica watches
سيلتا يصعق برشلونة برباعية وبنزيمة يسجل هدفين في فوز ريال على بيلباو – سياسي

سيلتا يصعق برشلونة برباعية وبنزيمة يسجل هدفين في فوز ريال على بيلباو

MADRID, SPAIN - APRIL 20: Karim Benzema of Real Madrid celebrates scoring his sides second goal during the la Liga match between Real Madrid CF and Real Betis Balompie at Estadio Santiago Bernabeu on April 20, 2013 in Madrid, Spain. (Photo by Jasper Juinen/Getty Images)

سجل كريم بنزيمة هدفين ليمنح ريال مدريد الفوز 2-1 على مضيفه اتليتيك بيلباو ويرفع فريقه لصدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بفارق الاهداف عن سيلتا فيجو الذي سحق برشلونة حامل اللقب 4-1 اليوم الاربعاء بفضل ثنائية اياجو اسباس.

واستغل اللاعب الدولي الفرنسي خطأ دفاعيا فادحا من ميكيل سان خوسيه ليضع ريال في المقدمة بعد 19 دقيقة.

وكافح بيلباو ليدرك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 67 عبر سابين ميرينو لكن هذا التعادل لم يستمر أكثر من ثلاث دقائق.

وكان بنزيمة الذي شكل خطورة على مرمى بيلباو على مدار المباراة الاسرع ليلحق بتمريرة ايسكو العرضية ليضعها في الشباك من مسافة قريبة.

ويملك ريال وسيلتا الان 13 نقطة لكل منهما بعد خمس مباريات بينما يتأخر برشلونة بنقطة عنهما.

وبعد فترتين مخيبتين مع ليفربول واشبيلية استعاد اسباس افضل مستوياته هذا الموسم بعد عودته الى سيلتا فيجو وسجل هدفا في كل شوط في شباك برشلونة الذي ظهر بعيدا جدا عن مستواه اليوم.

وسجل نوليتو لاعب فريق الشباب السابق في برشلونة هدفه الخامس في خمس مباريات ليضع سيلتا في المقدمة في الدقيقة 25 بتسديدة متقنة من على يسار المنطقة.

ورفع اسباس الكرة من فوق الحارس مارك اندريه تير شتيجن بشكل رائع محرزا الهدف الثاني بعدها بدقائق.

وبدا واضحا ان برشلونة ليس في يومه بعدما سدد ليونيل ميسي في اطار المرمى بعد 52 دقيقة وبعدها ركض اسباس وسجل في الشباك في الدقيقة 55.

وسجل نيمار لاعب يرشلونة هدفا من زاوية ضيقة بعد 80 دقيقة لكن جون جيديتي لاعب سيلتا البديل احرز الهدف الرابع بعدها بدقائق.

وأغلب من شاهد المباراة ربما اعتقد ان سيلتا هو برشلونة بسبب الضغط الشديد على المنافس والتناقل السريع للكرة والترابط بين الخطوط.

ولم يستطع تير شتيجن التعامل مع تسديدة نوليتو وبعدها تردد جيرار بيكي في التعامل مع كرة عند منتصف الملعب لتجد طريقها الى اسباس الذي ركض بها ورفعها من فوق حارس برشلونة.

وفي بداية الشوط الثاني ضغط برشلونة لكنه ترك دفاعه مفتوحا. وسدد ميسي في اطار المرمى قبل ان يسجل اسباس الهدف الثاني له.

ومرر ميسي الكرة الى نيمار الذي سجل هدف العزاء بينما حصل جيديتي على مساحة ليسجل الهدف الرابع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*