سقراط للحركيين: لا تستهينوا فلدينا العديد من المتآمرين من اعضاء المكتب السياسي مع الطرح الانقلابي للحركة التصحيحية


أخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2015 - 5:14 مساءً
سقراط للحركيين: لا تستهينوا فلدينا العديد من المتآمرين من اعضاء المكتب السياسي مع  الطرح الانقلابي للحركة التصحيحية

خص عضو المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية “سياسي” بمقالة تحليلية تخص ما يعتبره محمد سقراط الحراك الذي يعرفه حزب الحركة الشعبية، وما تقوم به ما يسمى ب” الحركة التصحيحية”.
وقال سقراط انه يتزعم تيار “الحركة بيتنا “، وهذا ما ما جاء في مقالته:

اصدقائي وصديقاتي من رواد البحر الازرق تحية طيبة عطرة وكل عام وانتم بخير ….
في بحر هذا الاسبوع الذي اشرف على نهايته نظمت قيادة حزب الحركة الشعبية في شخص امينها العام السيد امحند العنصر ندوة صحفية من أجل اماطة اللثام حول نتائج الانتخابات المحلية والجهوية والتعديل الحكومي (شغل منصب وزير الشباب والرياضة) والحركة التصحيحية وووووو…
ممتاز نعم هناك حركية مد وجزر بين القيادة الشرعية وبين غريمتها الحركة التصحيحية المتهمة من طرف السيد العنصر انها حركة خزعبلات وكناطحية .. واخرى تتهمه بالمُحنَط الحزبي وفاقد لأهلية القراروالمسلوب للإرادة امام بعض اعضاء القيادة المتحكمين حسب زعم احد الاطراف المتصارعة….
هده العموميات لا اهتم بها لكن لدي عدة تساؤلات عميقة وجدية ولم اجد الاجابة عليها ..سوى تبخيس عمل كل طرف في لعبة الصراع .

طيب هذا التراشق على اعمدة الصحافة وانتقل ميدانيا الى المحلي والجهوي ابان انتخابات 4شتنبر من هي الجهة المستفيدة من ذلك ؟ ومن يحرك خيوطها الداخلية والخارجية ؟؟ ومن هو المستفيد الاول من ضرب الحزب الحركة الشعبية في هذا الظرف بالذات ؟؟ ومن ساهم في تطوير واداء هذه الحركة التصحيحية ؟ ومن هم اصحاب الشكارة الذين يقفون وراء تمويل مؤتمر استثنائي ب5000 فرد من اجل الانقلاب على الشرعية هل من داخل الحزب ام من خارجه ؟؟؟ ولا تقولوا لي زعيم الحركة أولباشا …
فالموضوع اكبر من ذلك !!
لا تستهينوا فلدينا العديد من المتآمرين من اعضاء المكتب السياسي مع هذا الطرح الانقلابي ….
ومن يقف وراء استقطاب اعضاء المجلس الوطني عن طريق السخاء الحاتمي ؟؟
ماهي القراءة التحليلية العميقة وراء خلفية التحاق اطر واعضاء دواوين بعض وزراءنا بالحركة التصحيحية ؟؟حيث بالامس القريب ابان الحملة الانتخابية الاخيرة كانوا احد مرافقي الناطق الرسمي للحزب ؟؟؟ هل هي عملية توزيع الادوار ؟ ام القيام بالواجب عن طريق الوكالة في انتظار التحاق الجميع فيما بعد ؟؟؟ ام نداء الكرامة كما يدعون ؟؟؟؟
حداري من هذا الرّاكد كما يسمونه في ثقافتنا الشعبية … يوما من الايام ان يصبح مولودا !!!!!
يتبع ….
لدينا تصور اصلاحي من داخل المؤسسات
محمد سقراط
عضو المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية

محمد سقراط


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.