مؤسس “الفيسبوك” يغير صورته الشخصية دعما لحملة نشر الإنترنت في الهند


أخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2015 - 7:22 صباحًا
مؤسس “الفيسبوك” يغير صورته الشخصية دعما لحملة نشر الإنترنت في الهند

قام مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير (الفيسبوك)، بتغيير الصورة الشخصية الخاصة بحسابه الرسمي على الموقع المذكور إلى صورة جديدة تحمل خلفية مائية للعلم الهندي، دعما منه لنشر الإنترنت في هذا البلد.

وذكرت وسائل إعلام هندية، أمس الأحد، أن زوكربيرغ برر هذه الخطوة في منشور على حسابه الرسمي بالقول “لقد قمت بتغيير صورة الحساب الشخصي الخاص بي من أجل دعم نشر وتوفير شبكة الإنترنت بالمناطق الفقيرة في الهند، من أجل تسهيل اتصالها ببعضها البعض”.

وأضاف زوكربيرغ، وهو أيضا الرئيس التنفيذي لموقع (الفيسبوك)، أن الدعم الذي يقدمه ينسجم مع جهود الحكومة الهندية لربط المجتمعات القروية بشبكة الإنترنت، وإعطاء الناس الفرصة للحصول على مزيد من الخدمات عبر الشبكة العنكبوتية.

ودعا مؤسس (الفيسبوك) أيضا إلى المشاركة في هذه المبادرة، من خلال التسجيل في رابط يقوم بتغيير الصورة الشخصية بصورة تحمل خلفية مائية لعلم الهند، مثلما فعل هو في حسابه الشخصي.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.