أمن الدار البيضاء يوقف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بالاعتداء على “مثلي”


أخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 9:00 مساءً
أمن الدار البيضاء يوقف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بالاعتداء على “مثلي”

أفاد بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء بأن الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي، أوقفت أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بحادث الاعتداء الجسدي على شاب بسبب “الاشتباه في ميولاته الجنسية المثلية”.

وأوضح البلاغ أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 24 و25 سنة، وقد جرى توقيفهم بناء على المعطيات الواردة في الشريط المصور الذي يوثق الاعتداء، حيث تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات في هذه القضية تتواصل لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذا الاعتداء، مشيرا إلى أن مصالح الأمن كانت قد أوقفت في إطار هذه القضية ثلاث مشتبه فيهم آخرين وأحالتهم على العدالة بتاريخ 29 شتنبر الجاري


 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.