ممثل اخر الزمن…عبد الله فركوس يهاجم الصحافة وادارة مهرجان فيلم المرأة بسلا تتفرج


أخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2015 - 9:49 صباحًا
ممثل اخر الزمن…عبد الله فركوس يهاجم الصحافة وادارة مهرجان فيلم المرأة بسلا تتفرج

رفض عبد الله فركوس، الممثل المراكشي المعروف، لقاء الصحافة الالكترونية على هامش الدورة التاسعة لفيلم المرأة بسلا، الذي يحضره العديد من الممثلين والمخرجين والمنتجين السينمائيين من الداخل والخارج.
وخلال مشاركته في الملتقى المذكور طلبت بعض وسائل الإعلام الالكترونية تسجيل فيديوهات وحوارات مع عبد الله فركوس، غير أن هذا الأخير رفض هذا الطلب، ولم يكتف بذلك بل عبر عن استهجانه للصحافة الالكترونية، التي اعتبرها غير ذات قيمة، مصرا على أنه لن يسجل أي حوار إلا مع القنوات التلفزية.
سلوك عبد الله فركوس خلف استياء كبيرا وسط الصحافيين وحتى وسط السينمائيين، إذ أن نجوما كبارا قبلوا تسجيل حوارات دون أن يسألوا حتى عن طبيعة المواقع التي تطلب الحوار، وهم نجوم من العيار الثقيل لا يظهر أمامهم فركوس.
وقال كثير من المشاركين إن موقف فركوس يمثله شخصيا ولا يخص باقي المشاركين، الذين سجل أغلبهم حوارات مع جرائد ومع مواقع إلكترونية وحتى من اعتذر قام بذلك بلباقة تليق بمقام الإعلام الذي يقدم خدمات مهمة في نشر الفن.
ونسي فركوس أن الإعلام الذي يلعب أكبر دور اليوم في تشكيل الرأي العام هو الاعلام الالكتروني بالدرجة الأولى وأنه رغم ما يمكن أن يقال عن التلفزة فإن الشباب اليوم متوجه نحو الأنترنيت وحينها سيتركون فركوس ومن على شاكلته يشاهدهم الجدات.
عن الاخبار24


 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.