بطولة فرنسا: تعادل موناكو ورين وسقوط سانت اتيان


أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 5:28 مساءً
بطولة فرنسا: تعادل موناكو ورين وسقوط سانت اتيان

تعادل موناكو ثالث الموسم الماضي ووصيف بطل الموسم قبل الماضي مع ضيفه رين 1-1 اليوم الاحد في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب لويس الثاني في الامارة, كان رين سباقا الى افتتاح التسجيل عبر الفرنسي من اصل مالي عبد اللاي دوكوريه من متابعة رأسية لعرضية ارسلها لودوفيك بال (41).

وفي الشوط الثاني, ادرك البرازيلي والاس التعادل لموناكو بالطريقة ذاتها عندما تابع برأسه كرة نفذت من ركلة ركنية ومررها له المغربي نبيل ضرار برأسه فاودعها الاول الشباك (51).

وصار رصيد موناكو 13 نقطة وانتقل الى المركز العاشر مقابل 16 نقطة لرين الذي بقي رابعا بفارق الاهداف امام سانت اتيان الذي سقط امام مضيفه كاين صفر-1 سجله اندي ديلور (62) وتراجع 3 مراتب في هذه المرحلة, فيما صعد كاين الى المركز الثالث وله 18 نقطة بفارق الاهداف خلف انجيه.

وفاز لوريان على ضيفه بوردو 3-2.

وافتتح الاوروغوياني دييغو رولان التسجيل للضيوف مستفيدا من عرضية التونسي وهبي الخزري (38).

وفي الشوط الثاني, ادرك لوريان التعادل بفضل الكاميروني بنجامان موكاندجو من ضربة راس بعد عرضية من لامين غاساما (47), ثم خطف النقاط الثلاث بواسطة الغاني عبد المجيد وريث من ركلة جزاء حصل عليها اثر اسقاطه من قبل المدافع البرازيلي بابلو (64).


 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.