swiss replica watches
الدولار يتراجع بفعل توقعات بتأجيل رفع اسعار الفائدة الامريكية – سياسي

الدولار يتراجع بفعل توقعات بتأجيل رفع اسعار الفائدة الامريكية

تراجع الدولار الامريكي أمام سلة من العملات الرئيسية اليوم الثلاثاء مع استمرار التوقعات بان مجلس الاحتياطي الاتحادي لن يرفع اسعار الفائدة هذا العام بينما قيدت حالة عدم اليقين التي تحيط بنتيجة اجتماع بنك اليابان المركزي مكاسب الين.

وعززت بيانات من وزارة التجارة الامريكية تظهر اكبر زيادة في العجز التجاري للولايات المتحدة في خمسة اشهر التوقعات بأن البنك المركزي الامريكي قد يؤجل أول زيادة لاسعار الفائدة منذ 2006 حتى العام القادم. وكان تقرير ضعيف للوظائف الجديدة في الولايات المتحدة يوم الجمعة قد اثار ايضا توقعات بتأجيل رفع الفائدة.

وألحقت هذه التوقعات ضررا بالدولار الذي من المرجح ان يستفيد من زيادة اسعار الفائدة لأنها من المتوقع ان تدفع تدفقات استثمارية الي الولايات المتحدة.

وبدأ بنك اليابان اليوم الثلاثاء اجتماعا للجنته للسياسة النقدية يستمر يومين. وقيدت الشكوك بشان هل سيبقي البنك المركزي السياسة النقدية بلا تغيير او يلمح الي توسيع برنامح التحفيزي مكاسب الين امام الدولار.

وتراجعت العملة الخضراء 0.18 بالمئة امام العملة اليابانية الي 120.19 ين في اواخر التعاملات في سوق نيويورك بعد ان سجلت أعلى مستوى في اكثر من اسبوع عند 120.57 ين في بداية جلسة التداول الامريكية.

وصعد الدولار الاسترالي أكثر من 1 بالمئة امام العملة الامريكية الي 0.7165 دولار امريكي مسجلا أعلى مستوى في اسبوعين بعد ان ابقى بنك استراليا المركزي اسعار الفائدة بلا تغيير.

وصعد اليورو 0.70 بالمئة الي 1.1271 دولار. وتراجعت العملة الامريكية 0.92 بالمئة امام العملة السويسرية إلي 0.9670 فرنك.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*