برناردينو ليون: نأمل في الإعلان عن مقترح حكومة الوحدة الوطنية الليبية


أخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 9:19 صباحًا
برناردينو ليون: نأمل في الإعلان عن مقترح حكومة الوحدة الوطنية الليبية

أعرب الممثل الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، برناردينو ليون، مساء اليوم الثلاثاء بالصخيرات، عن أمله في أن يتم الإعلان مساء يوم الأربعاء عن مقترح حكومة الوحدة الوطنية الليبية.

وقال السيد ليون، في ندوة صحفية، “لدينا أخبار جيدة، آخر المشاركين في الحوار (المؤتمر الوطني العام) الذين كان عليهم المشاركة بشكل كامل وتقديم أسمائهم، سيعقدون غدا في العاشرة صباحا جلسة لطرح الأسماء المرشحة لحكومة” الوحدة الوطنية الليبية.

وأضاف “في هذا الوقت لدينا مداولات مع المشاركين الآخرين (..)، ونأمل في أن نتمكن من الإعلان، مساء غد، عن مقترح حكومة الوحدة الوطنية الليبية”.

وقال السيد ليون “لدينا اتفاقية نهائية متوازنة وهي فرصة عظيمة لليبيا، وعلى أساس هذه الاتفاقية، حان الوقت للاتفاق على حكومة وحدة وطنية كنقطة أخيرة تجعل هذه الاتفاقية شاملة وتمثل كافة الليبيين”.


 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.