swiss replica watches
12 فنانا مغربيا في معرض تشكيلي جماعي بسبتة – سياسي

12 فنانا مغربيا في معرض تشكيلي جماعي بسبتة

يلتقي 12 فنانا مغربيا من مدارس واتجاهات مختلفة، بداية من 14 من شهر أكتوبر الجاري، والى غاية الثالث من شهر نونبر المقبل، في معرض تشكيلي جماعي بمدينة سبتة السليبة، وذلك تحت شعار” ملائكة وحيوانات”.
ويشارك في هذا المعرض، الذي تنظمه الحركة المغربية للتشكيلين بلا حدود، بالتعاون مع الفنانون بلا حدود في سبتة، كل من عمر البلغيثي رئيس الحركة، ومصطفى رماني، ورشيد بنعبد الله، وأنور سفياني ونعيمة سعد، فضلا عن عزيزة العبيدي ونعيمة عكرمي، ونبيل رضواني ونجاة بوبكري، وكارمن دينكا وخديجة بناني ثم هنية نجار.
كما يقام هذا المعرض الفني الجماعي الذي يجمع نخبة من المبدعين المتميزين، وفيضا من التجارب التشكيلية الرائعة والساحرة، بهدف نشر ثقافة اللوحة خارج ارض الوطن، تكريما لفرسان الفن الاسباني وهم امبارو مريا، وخوسي سيلفا، من عشاق الفن التشكيلي المغربي، والمساندين للحركة وللعديد من الفنانين التشكيلين المغاربة، حيث سيتم بالمناسبة منح لقب فرسان الفن لهم ولعدد من الفنانين الاسبانيين والمغاربة الآخرين.
يشار ان الحركة المغربية للتشكيلين بلا حدود، وكما وعدت، فقط سطرت وبرمجت، بداية من العام 2016، تنظيم أيام الفن بلا حدود بسبتة، على شاكلة معرض محج الرياض بالر باط الذي كانت نظمته الحركة مؤخرا.


 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*