الإسماعيلي بدون مشاكل صحية بعد تعرضه لحادثة سير رفقة عائلته


أخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 11:00 صباحًا
الإسماعيلي بدون مشاكل صحية بعد تعرضه لحادثة سير رفقة عائلته

لم يصب زكرياء الإسماعيلي، مدافع وعميد فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، بأي مشاكل صحية، بعد تعرضه لحادثة سير مستهل الأسبوع الجاري، رفقة عائلته، في انتظار عودته للرسمية كقائد لخط الظهر تزامنا مع مباراة الدورة الخامسة من النسخة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية، أمام الرجاء البيضاوي، متم شهر أكتوبر الجاري، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاوي، وكلاهما تعرض للهزيمة خلال الجولة الماضية، وتحديدا أمام مولودية وجدة، بهدفين لواحد، والنادي القنيطري، بهدف دون مقابل.
وباشر زكرياء الإسماعيلي، حصصه التدريبية في الآونة الأخيرة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة الذي تعرض لها يوم (الأحد) 13 شتن%Q8ر المنصرم، بملعب فاس الكبير، أمام الفتح الرياضي، عن ثاني جولات النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، وانتهت بهدف لمثله، من توقيع السنغالي سي أسس مانداو، (د26)، وعادل الكفة المالي إبراهيما سيديبي، (د96)، مع طرد آدم النفاثي، من طرف الحكم منير مبروك، المنتمي لعصبة الدار البيضاء الكبرى، (د97)، ليغيب مضطرا عن مواعيد الكوكب المراكشي، ومولودية وجدة، علاوة على مباراتي ذهاب وإياب دور ربع نهاية كأس العرش، أمام الرجاء البيضاوي.
وفي سياق متصل، تأثر دفاع “الماص”، كثيرا، من غياب أبرز مدافعيه، يتقدمهم زكرياء الإسماعيلي، والمهدي بلعروسي، وعدم تقديم الإضافة من طرف الإسباني أنطونيو أيالا، الوافد خلال الفترة الصيفية، من الدوري الإماراتي، بدليل أن الحارس عزيز الكيناني، استقبل عشرة أهداف، من أصل عشر مباريات، خمسة منها في كأس العرش، ومثلها في البطولة الوطنية الاحترافية، مما ساهم في الإقصاء من دور ربع نهاية الموعد الفضي، وأعاد المجموعة الصفراء، لاحتلال المرتبة 14، بنقطتي التعادل أمام الفتح الرياضي، والكوكب المراكشي، ومن تم فك الارتباط مع المدرب رشيد الطاوسي، الذي يفلح في إيجاد إيقاعه المفقود منذ مستهل الموسم الحالي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.