swiss replica watches
الجمعة 16 أكتوبر يوم غضب شعبي شامل في فلسطين المحتلة‎ – سياسي

الجمعة 16 أكتوبر يوم غضب شعبي شامل في فلسطين المحتلة‎

المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية- الجمعة 16 أكتوبر يوم غضب شعبي شامل في فلسطين المحتلة‎

الجماهيرية الكبرى في القدس والضفة وقطاع غزة لن تركع أمام الإرهاب الدموي المنظم لدولة الاحتلال وقطعان المستعمرين المستوطنين.
الجمعة 16 تشرين أول/ أكتوبر يوم “غضب شعبي شامل” في القدس والضفة وقطاع غزة الشجاع.
جيل الشباب الجديد طلبة وعمال في الميادين بانتفاضة عفوية يومية، شباب وشابات الجامعات والثانويات، عمال البطالة والفقر والجوع في الشوارع، يفتحون طريق الانتفاضة الشعبية الثالثة القادمة لطرد الاحتلال واستعمار الاستيطان.
الفاشية اليمينية المتطرفة في حكومة نتنياهو والمستوطنات تواصل القتل والاعدامات مباشرةً في الميدان، لا قضاء ولا قانون، وبكل أسلحة القتل الوحشي الفاشي ضد شعبنا تحت الاحتلال، جيل الشباب الجديد يرد على المستوطنين وجيش الاحتلال بالصدور العارية والحجارة.
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدعو رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والسلطة الفلسطينية إلى تقديم مشروع قرار للجمعية العامة للأمم المتحدة بفرض الحماية والقوات الدولية لأرضنا وشعبنا، وتقديم مشروع قرار للأمم المتحدة لعقد مؤتمر دولي برعاية الدول الخمس الكبرى ومرجعية قرارات الشرعية الدولية لحل قضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي.
الجبهة الديمقراطية تدعو منظمة التحرير والسلطة لتقديم شكاوي لمحكمة الجنايات الدولية على جرائم حرب الاحتلال والمستوطنين ضد شعبنا في الأراضي المحتلة في الخامس من حزيران/ يونيو 1967.
لا يكفي تقديم ملفات جرائم الإحتلال وحروبه الفاشية المدمرة وحصار قطاع غزة ، للمحكمة الجنائية الدولية؛ ولا يعني شكاوى الآن.
الآن اللحظة التاريخية الاستثنائية للرد على جرائم دولة ارهاب الاحتلال والمستوطنين بالخطوات العملية، وفي المقدمة:
وقف التنسيق الأمني مع دولة اسرائيل.
إلغاء اتفاق باريس الاقتصادي المدمر للاقتصاد الفلسطيني.
اعلان الغاء تقسيم وتجزئة الضفة الفلسطينية إلى مربعات ومناطق أ، ب، ج، كما فعل اتفاق أوسلو وتداعياته طيلة 22 عاماً، فالقدس والأرض المحتلة وحدة لا تتجزأ، الأرض مستباحة لاستعمار الاستيطان، و60% من الضفة احتلال 100%، أمني وعسكري واستيطاني ومدني وسياسي.
تشكيل قيادة وطنية موحدة من جميع الفصائل والقوى ومنظمات المجتمع الأهلي في الضفة وغزة، مرجعية موحدة في القدس المحتلة، قيادة مقاومة موحدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*