غضبة ملكية تطال شباط…وحمدي ولد الرشيد يخاطب شباط “سيدنا ما بغاكش”


أخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 1:21 مساءً
غضبة ملكية تطال شباط…وحمدي ولد الرشيد يخاطب شباط “سيدنا ما بغاكش”

لا حديث في كواليس اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال سوى عن غضبة ملكية تطال هذه الايام حميد شباط الامين العام جزب علال الفاسي.

فبعد أن تمت الاشارة الى رفض الملك محمد السادس الحديث عن التشكيك في نزاهة الانتخابات خلال افتتاح الدورة الخريفية في مجلس النواب قبل عشرة أيام، عاد الحديث من جديد عن غضبة ملك البلاد على الامين العام لحزب الميزان من خلال اشارتين أولهما كانت من لدن عبد الإله ابن كيران الذي نصح مرشح حزب الاستقلال لرئاسة مجلس المستشارين بأخذ مسافة كبيرة بينه وبين حميد شباط، قبل أن يخرج مؤخرا حمدي ولد الرشيد ليعلن مباشرة وأمام حميد شباط، عن غضبة الملك على حميد شباط.

فوفق مصادر موقع “برلمان.كوم ” فقد خاطب حمدي ولد الرشيد أحد قيادي الحزب والرجل النافد بالصحراء المغربية مخاطبا شباط “سيدنا ما باغاك” خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الأسبوعي .

يأتي هذا حسب ذات المصادر بعد أن اتهم شباط ولد الرشيد بالتحركات التي يقوم بها هذا الأخير والتي تستهدف الأمين العام لحزب الميزان.
المصدر: برلمان.كوم

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.