swiss replica watches
خطير: استقلالي للدرك: قيادي في حزب العدالة والتنمية استدرجني لاتهام الراضي بشراء الذمم وأنا في حالة سكر طافح – سياسي

خطير: استقلالي للدرك: قيادي في حزب العدالة والتنمية استدرجني لاتهام الراضي بشراء الذمم وأنا في حالة سكر طافح

عبد الواحد ابوهبة– سيدي قاسم

استمعت عناصرالمركز القضائي للدرك الملكي بسيدي قاسم الأسبوع الماضي، الى الاستقلالي التهامي اشنينة الذي قال انه تم تجنيده من طرف اخوان  عزيز رباح بالغرب كي يتهم في فيديو على اليوتوب «ادريس الراضي»، نائب محمد ساجد الأمين العام للاتحاد الدستوري، بتسليمه 35 مليون سنتيم لشراء سبعين مستشارا في انتخابات مجلس المستشارين .

و برأ  التهامي  شنينة المستشار البرلماني وقيادي حزب الحصان ادريس الراضي أثناء الاستماع إليه من طرف عناصرالدرك الملكي، حيث فجر قنبلة أخرى تتمثل في اتهامه لقياديين ب ” البيجيدي ” باستدراجه الى بلدية القنيطرة واستغلال حالة السكر طافح التي كان عليها ودفعه لاتهام إدريس الراضي.

وقال التهامي شنينة المعلم المتقاعد وفلاح  قي تصريح صحفي، ان رشيد بلمقيصية القيادي البارز في ” البيجيدي ” هو الذي كان يسجله ويملي عليه الأقوال التي تضمنها شريط الفيديو، وان نفس القيادي قال له” ان ادريس الراضي جرثومة يجب إرساله الى السجن بتهمة الفساد الانتخابي للقضاء عليه “.

من جانبه اكد احمد الهيقي الكاتب الجهوي للعدالة والتنمية ونائب عزيز الرباح رئيس الجماعة الحضرية للقنيطرة ، في تصريح صحفي ان شنينة حضر فعلا الى مقر البلدية أثناء انعقاد دورة المجلس البلدي .

وكانت الهيئة الوطنية لحماية المال العام ” التي يشرف عليه طارق السباعي، قد أصدرت حينها بيانا متسرعا، تطالب من خلاله بفتح تحقيق حول شريط ” السمسار ” حيث ذهبت بعيدا في توصيفها السريع، معتبرة أن هذا الفساد الانتخابي لم يكن حتى في عهد إدريس البصري”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*