محاكمة ابن شباط بتهمة حيازة سيارة فاخرة مزورة الوثائق


أخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 10:19 مساءً
محاكمة ابن شباط بتهمة حيازة سيارة فاخرة مزورة الوثائق

أجلت المحكمة الابتدائية بفاس، صباح اليوم (الثلاثاء)، النظر في ملف جنحي عادي، يتابع فيه نضال نجل حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، على خلفية حيازته سيارة فاخرة مشكوك في وثائقها القانونية، بعد تسريبها إلى المغرب في ظروف غامضة.

وحددت يوم 22 دجنبر المقبل، تاريخا لمواصلة النظر في الملف الذي أجل البث فيه عدة مرات. ويتابع نضال العضو في المكتب الوطني للشبيبة الاستقلالية، والبالغ من العمر 24 سنة، بتهم حيازة بضاعة أجنبية دون سند قانوني، بعد حجز مصالح الدرك الملكي، سيارة من نوع “بي إم دوبل في” في باحة استراحة بمقهى قريبة من مدخل الطريق السيار الرابط بين فاس ومكناس، بعد إصابة عجلتها بعطب تقني، قبل إخضاعها إلى التفتيش بأمر من النيابة العامة.

واستعمل الدرك أواخر سنة 2011، كلابا مدربة في تفتيش هذه السيارة التي اقتناها نضال ب52 مليون سنتيم من مالكها المتحدر من الدار البيضاء والذي تحوزها بعد إدخالها المغرب وشرائها من أجنبية وتعشيرها، للاعتقاد باحتوائها أشياء محظورة، قبل أن يتم حجزها لفائدة البحث الذي فتحته وأفضى إلى اكتشاف أن أوراقها مزورة.
عن الجريدة 24

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.