“لوصيكا” يواجه شباب خنيفرة في إياب نصف نهاية كأس العرش بملعب مراكش الكبير


أخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 3:28 مساءً
“لوصيكا” يواجه شباب خنيفرة في إياب نصف نهاية كأس العرش بملعب مراكش الكبير

يحتضن الملعب الكبير بمراكش، مباراة إياب دور نصف نهاية كأس العرش، بين فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، وشباب أطلس خنيفرة، يوم (الأربعاء) سابع نونبر المقبل، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، بتزكية من الجامعة الملكية المغربية، التي أكدت موافقتها عبر مراسلة توصلت بها إدارة ممثل الفوسفاط، علما أن المسؤولين كانوا يطمحون في الوهلة الأولى لخوض الموعد الفضي بملعب طنجة الكبير، بحثا عن التركيز، والبقاء بعاصمة البوغاز، لأن المجموعة ملتزمة بمباراة الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم (الجمعة) 30 أكتوبر الجاري، لكنهم فشلوا لكون الفضاء لن يستحمل ضغط المواجهات، لأن سيحتضن نزال التتويج، يوم (الأربعاء) 18 من الشهر المقبل.
ورفض مكتب “لوصيكا”، استقبال شباب أطلس خنيفرة، بالملعب الشرفي ببني ملال، لأن أرضيته الاصطناعية تؤثر على اللاعبين الذين ألفوا التباري على ملاعب بعشب طبيعي، بدليل أنهم عانوا الأمرين من “الاغتراب” منذ إغلاق مركب الفوسفاط، لكنها تفيد كثيرا مجموعة حسن أوغني التي أنهت مباراة ذهاب نصف نهاية كأس العرش، بالفوز، يوم (الأربعاء) 14 أكتوبر الجاري، بهدف زهير أوشن، (د31)، علما أن أحمد العجلاني ألح كثيرا على خوض نزال الإياب بمراكش، لأن عناصره تتألق، وتحقق نتائج إيجابية، كان آخرها أمام أولمبيك آسفي، عن الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم (الجمعة) الثاني من الشهر الحالي، بهدف المالي مامادو سيديبي، (د89).
وأكدت مصادر موثوقة، أن إدارة أولمبيك خريبكة ستتكفل بكراء الملعب الكبير بمراكش، من شركة “سونارجيس”، بقيمة ستة ملايين سنتيم، مع إضافة ستة آلاف درهم، كمبلغ إضافي، لأن المباراة أمام فريق زيان، ستقام تحت الأضواء الكاشفة، علما أن الهدف المنشود يتجلى في تجاوز شباب أطلس خنيفرة، وبلوغ نزال التتويج، بحثا عن ثاني لقب لم يتحقق منذ يوم (السبت) خامس نونبر 2005، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بهدف المدافع الأيمن محمد المرصادي، والمتلقية شباك يوسف العبادي، حارس مرمى حسنية أكادير، (د25)، بقيادة المدرب مصطفى مديح.
يشار إلى أن “لوصيكا” استقبل مبارياته خلال النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، وكأس العرش، بالملعب البلدي بتادلة، والشرفي ببني ملال، مما تسبب في إصابات راح ضحيتها مجموعة من اللاعبين في الفترة الحالية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.