الفنانة سميرة بلحاج تحكي ما جرى بينها وبين الملك محمد السادس بحضور زوجها


أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 10:12 صباحًا
الفنانة سميرة بلحاج تحكي ما جرى بينها وبين الملك محمد السادس بحضور زوجها

تقاسم سفيان  البحري بصفحة الملك محمد السادس على الموقع الاجتماعي الفايسبوك صورة للملك محمد السادس مع الفنانة سميرة بلحاج وزوجها بشارع  الزرقطوني بمدينة الدار البيضاء

وكتب سفيان البحري تعليقا على الصورة جاء فيه: “في اتصال للفنانة المغربية المتألقة سميرة بلحاج بمدير صفحة الملك محمد السادس، سفيان البحري، أخبرتنا: « كنت أنا وزوجي سامر فالسيارة وبان لينا الشارع فيه البوليس وعلى غير طبيعته وهو يقول ليا سامر، واقيلا سيدنا غادي يدوز من هنا، ماكاملاش خمس دقائق حتى كان حدانا، وأنا نقول لو الله يبارك فعمر سيدي”.

وأضافت الفنانة المغربية في اتصال مع سفيان البحري: ” بقينا غاديين معاه فالطريق وكانتكلمو، قلت لو أنا الفنانة سميرة بلحاج ومن بعد وقّف سيدنا سيارتو، هبطنا عندو وهو يسولني شنو كاتغني؟ قلت لو أنا صاحبة أغنية واعرة بلادي. تبسم وقال لي تبارك الله عليك، كلامو كان حنين ماتخيّلش الإحساس اللي حسيتو “.

زوجي قال ليه: أنا فرحان بزاف أول مرة نشوفك مباشرة، وسيدنا لاحظ اختلاف اللهجة ديال سامر وسول على الجنسية ديالو وقلنا لو لبناني .

وأخبرت الفنانة المغربية سميرة بلحاج سفيان البحري: « قلت لو عندي جوج بنيتات، وريتو صورة بنتي فالبورطابل، قال ليا شحال عندها – خصّك تشوف الحنان للي كان فصوتو وهو كايسوّل على عمر بنتي، حنان مافحالو حنان – قلت لو عندها 7 سنين والثانية يلاّه ولدتها هادي 15 يوم،… خدينا صورة تذكارية مع ملكنا وشفت أحسن شخص فالعالم بطيبتو وقلبو الكبير.

عن الجريدة 24

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.