بطولة فرنسا: موناكو ومرسيليا وبوردو تستعيد نغمة الانتصارات


أخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 6:15 مساءً
بطولة فرنسا: موناكو ومرسيليا وبوردو تستعيد نغمة الانتصارات

استعاد موناكو نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه رينس 1-صفر اليوم الاحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل البرتغالي برناردو سيلفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11.

واكمل رينس المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسطه انطوان ديفو في الدقيقة 69 لتلقيه الانذار الثاني.

وهو الفوز الاول لموناكو بعد 3 تعادلات متتالية, والرابع له هذا الموسم مقابل 5 تعادلات وخسارتين فرفع رصيده الى 17 نقطة وارتقى الى المركز الثامن, فيما مني رينس بخسارته الثالثة على التوالي والرابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 15 نقطة وتراجع الى المركز الحادي عشر.

وحذا مرسيليا حذو موناكو واستعاد بدوره نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الخمس الاخيرة (3 تعادلات وخسارتان) وحقق فوزا ثمينا على مضيفه ليل 2-1.

وكان مرسيليا البادىء بالتسجيل عبر البلجيكي ميشي باتشوياي (37) واضاف رومان اليساندريني الهدف الثاني في الدقيقة ,56 قبل ان يسجل سيباستيان كورشيا هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقة 71.

وصعد مرسيليا الى المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين خلف بوردو الثالث عشر والذي عاد بوردو بدوره الى سكة الانتصارات بعد خسارة وتعادل بتغلبه على ضيفه تروا بهدف وحيد سجله ادم وناس في الدقيقة 78.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.