swiss replica watches
مراد بنيس يطرح سينغل ” بان ليا العربون” – سياسي

مراد بنيس يطرح سينغل ” بان ليا العربون”

أطلق الفنان الشاب مراد بنيس يوم الجمعة الماضية على موقع “يوتوب” أغنيته الجديدة “بان ليا العربون” التي كتب كلماتها فاروق القسلاني ولحنها مهدي موزاين فيما التوزيع الموسيقي لرشيد محمد علي فيما تتولى إدارته الفنية إلهام رزوق..

وتصور مراد بنيس في أغنيته “السينغل” الجديدة، التي أنتجتها إنتاج “إليانا برود”، مسار علاقة عاطفية بين حبيبين نحو مفاجأة لم تكن في حسبان الحبيب، وهي رغبة الحبيبة في تحويل شكل علاقتهما إلى رابطة أخرى لم يقبل بها الطرف الآخر الذي لن يمتثل لما تتمناه الحبيبة….

وسبق لمراد بنيس إصدار أغنية تحت عنوان “باراكا من الكلام” في السنة الماضية 2014، أما بداياته الفنية فتعود إلى مرحلة الصبا والمراهقة حين كان يغني بمعية فرقة “فلامنكو” أسسها إذاك في مدينته الأصلية تطوان سنة 2002 وأحيا رفقتها عددا من الحفلات الموسيقية على صعيد مختف المدارس والمؤسسات التعليمية، إضافة إلى حفلات مماثلة على مستوى المسرح ومندوبية وزارة الثقافة بتطوان.. ليسجل عقبها خطوة احترافية، تمثلت في مشاركته في النسخة العربية من برنامج “ستار أكاديمي” لموسم 2007 والتي لم تسفر عن تأهله بسبب توجه البرنامج المتمثل في عدم اختيار متبارين مغاربة ذكور، وفق توضيح مراد بنيس..

ولعل المفارقة في مسار مراد بنيس، هي ابتعاده عن المجال الفني رغم عشقه الكبير له بسبب حساسية أصيب بها على مستوى حلقه، جعلته يترك الغناء لفترة امتدت من سنة 2007 إلى 2012، قبل تسجيل عودته الفنية بعد خضوعه لعلاجات طبية مما مكنه من استئناف العمل الفني. ..وفي هذه الفترة اتجه فيها مراد نحو مجال الموضة والأزياء الذي لا يبتعد كثيرا عن المجال الفني، حيث أطل من خلال عدد من عروض الأزياء التي حملت توقيع مصممين كبار على غرار مصمم الأزياء اللبناني الشهير رامي سلمون الذي ارتدت من إبداعاته ملكات جمال العالم و أهم نجمات لبنان على غرار هيفاء وهبي. وفق ما أوضح مراد بنيس، مضيفا أنه شارك أيضا في عروض أزياء المصمم الإسباني الشهير شارلي هيرمونديز المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران الذي اقترح عليه دخول مجال عرض الأزياء بشكل احترافي.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*